مفكر مصري وأستاذ جامعة: السيسي أنقذ كوكب الأرض!! طلع “جراندايزر ” (فيديو)

0

الدبور – ليست نكتة ولا لسعه ساخرة من لسعات الدبور بل حقيقة وبالفيديو، مفكر مصري على وشك الموت أنهى حياته بتصريح قوي أن المصري عبد الفتاح لم ينقذ مصر فقط، بل أنقذ كوكب الأرض كله بوعيه وحكمته وقوته.

حيث قال المفكر المصري، أستاذ الفلسفة بجامعة عين شمس في مصر ، إن مصر كانت في مفترق طرق منذ 1974 وحتى بدء ثورة 30 يونيو في عام 2013.

وأضاف وهبة، أن “الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بوعيه أنقذ كوكب الأرض من خطر الإخوان وليس مصر فقط”، وبهذا أصبح جراندايزر بطل المسلسل الكارتوني الشهير الذي كان يحارب الكائنات الفضائية التي كانت تريد تدمير كوكب الأرض.

وأوضح وهبة، خلال لقاء تلفزيوني أن النخبة هي من سهلت انتشار جماعة الإخوان المسلمين في المجتمع.

وأشار وهبة إلى أنه “كان واحدا من النخبة الذين كانوا يكتبون في مجلة “الطليعة” عندما تم إنشاؤها، حيث تم استدعاؤه للكتابة بها”.

إقرأ أيضادكتور جامعة في مصر السيسي يتحرش بطالبة جنسيا أمام الطلبة ويردح (فيديو)

 

وتابع وهبة قائلا “عبد الناصر كان عامل مجلة الطليعة، وقولت للنخبة وقتها أنتم دائما منشغلين بقضايا عملية مثل حقوق الفلاح وناسيين نقطة مهمة للغاية وهو أن العقل المصري غائب عنه التنوير، فمهما بحثتم في أي قضايا عملية لن تصلوا إلى الطريق الصحيح”.

واستطرد قائلا: “أول ما الطليعة قفلت النخبة اتجهوا فورا للإسلاميين، وعندما رفضت الانضمام معهم، قالت عني النخبة أن عندي إسلاموفوبيا وأن عندي إخوانوفوبيا”.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.