إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فتاة سعودية تفتتح أول نادي ليلي حلال بالقرب من مكة المكرمة، ودامت باراتك يا وطن

الدبور – لا تكاد تنتهي من فضيحة حتى تشاهد فضيحة جديدة في السعودية العظمى، ولا تكاد تقول قد بلغ تركي آل الشيخ أقصى ما يمكن أن يبلغه من نشر الفسق و الفجور في بلاد الحرمين، حتى تنصدم من كل ما هو جديد وفيه تحدي لمليار مسلم حول العالم.

فقد تم الإعلان عن إففتاح نادي ليلي جديد حلال بالقرب من مكة المكرمة، بالقرب من أعظم بقعة على وجه الأرض وفيها أول بيت وضع للناس على الأرض، ويحج اليه الملايين كل عام طلبا للعفو و الرحمة من الله، بينما يريد بن سلمان أن يستغلهم للسياحة و الرقص و الشرب الحلال.

وقد تفاخرت ونشرت فتاة سعودية  عرفت عن نفسها بـ”خديجة”  و صورت المكان من الخارج وتكشف عن موقعه وتقول: ”قبل أعمار اسكواير مقابل محمود سعيد هذا هو المدخل ماشاء الله تبارك الله وغدا الافتتاح ونتشرف بحضوركم”.

ونشرت فيديو أخر من داخل النايت كلوب النادي الليلي الحلال، الذي يحتوي على مشروبات خمر حلال ورقص فتيات حلال طبعا حسب شريعة بن سلمان ولي عهد السعودية وبتنفيذ تركي آل الشيخ وزير الوناسة في المملكة.

وقد إنتشرت ظاهرة البارات الحلال في السعودية وتم إفتتاح أكثر من بار حلال في أكثر من مدينة منها الرياض، ولكن هذا النادي كما قال النشطاء يعتبر الأخطر و الأكثر تحديا لمشاعر المسلمين حيث إنه بالقرب من مكة المكرمة.

وقامت مهرجانات ترفيهية راقصة كثيرة بالقرب من مكة، ومنها في مدائن صالح التي حرم العلماء في السعودية لفترة طويلة حتى من زيارتها للسياحة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of Majed Al-kurdi
    Majed Al-kurdi يقول

    انا لا دخل لي بما تعملون ولا تفعلون لكن ابعدوا عن مكه المكرمه والمدينه المنوره فهم لله وليس لنا البشر ادخلوها أمنين اماكن مقدسه ابعدوا عنها حتي لا يأتيكم عذاب من الله احبكم في الله اهل السعوديه
    اجري علي الله

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد