إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاره نفسي حيل: آخر رسالة مؤثرة من البدون زايد العصمي قبيل انتحاره في الكويت

الدبور – كاره نفسي حيل، كانت أحد آخر الجمل التي كتبها الشاب البدون في الكويت قبل إنتحاره، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، صورة لمحادثة منسوبة إلى زايد العصمي الرجل ”البدون“ الذي أقدم على الانتحار مساء الاثنين في ”جاخور“ في الجهراء.

وتضمن مقطع المحادثة عبارات مؤثرة بين الرجل وابنه، وفق ما جاء في الصورة المتداولة، حيث أشار الأب إلى عزمه لإنهاء حياته والانتحار بسبب الضغوط والمعاناة التي لم يحددها.

وجاء في سياق المحادثة كشف الأب لابنه عن معاناته وإرهاقه ومحاولته الانتحار بالسم لكن دون جدوى، متابعاً بأنه سيشنق نفسه، موصياً ابنه بالعناية بنفسه.

وتفاعل النشطاء مع المحادثة لاحتوائها على حديث مؤثر بين الأب وابنه، مبينين ”أن هذه المحادثة دليل على تعرض العصمي للظلم والمعاناة، مما دفعه لإنهاء حياته بهذا الشكل“.

وكان العصمي قد أقدم على الانتحار، بعد ساعات من انتحار الشاب بدر الفضلي الذي ينتمي أيضاً لفئة ”البدون“، تزامناً مع إعلان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم تقديمه لمشروع قانون يتعلق بهذه الفئة.

وقال النشطاء إن العصمي وهو في العقد الخامس من عمره، ”عاطل عن العمل ولديه أطفال، حيث قام باستئجار مركبة ولم يستطع السداد، مما دفع به إلى الانتحار“.

وطالب عدد كبير من النشطاء والحقوقيين السلطات الكويتية بضرورة إيجاد حل جذري لقضية ”البدون“ التي مضت عليها عقود تجنبًا لحالات انتحار جديدة.

إقرأ أيضا:

قصة إختفاء سعودي في ظروف غامضة في مكة المكرمة، خطف أم هروب؟

وسبق أن شهدت الكويت في شهر تموز/ يوليو الماضي حالة انتحار الشاب عايد حمد مدعث ”بسبب الوضع المادي الذي يعاني منه“، وفق ما ذكره النشطاء، والذي تضارب مع الرواية الرسمية التي ذكرت أن الشاب من مدمني المخدرات.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد