شاهد تركي آل الشيخ: أكثر ما يزعجني عندما يقال عني شوال رز برميل لا أفهم شيئا (فيديو)

0

الدبور – خرج مستشار ولي عهد ، و المعروف بلقب المتنقل، خرج عن صمته وتحدث عن هذا اللقب وقال إنه أكثر ما يزعجه سماع إنه شوال رز متنقل أو برميل لا أفهم.

وقال شوال الرز مدير هيئة الوناسة و الترفيه في السعودية، خلال حواره مع الصحفي المصري«أحمد سعيد»، الذي عرضه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:

إن أكثر ما يغضبه عند حديث المصريين عنه وصفه بماكينة أموال مضيفًا “أكتر حاجة بتحز في صدري لما حد بيحسسني في مصر إني ماكينة فلوس أو شوال وما بفهمش ولو حطوا نفسهم مكاني هيعرفوا الشعور اللي أنا بحسه”.

وأضاف أنه يوجد فرق كبير بين الكريم وماكينة الفلوس، مشيرًا إلى أنه ليس بغريب عن الشارع المصري ولذا يكن لهم كل الاحترام والتقدير.

وقبل أن يتحدث عن شوال الرز وما يضايقه سأل المذيع هل إستفدت مني، هل رأيتك من قبل، هل غرفت من شوال الرز من قبل، فأجاب لا، فرد عليه علشان نكون واضحين لأنه الغرف من الشوال بعد اللقاء دوما وليس قبله.

- Advertisement -

و كان ، رئيس النادي الأهلي، قد استقبل بمنزله يوم الإثنين الماضي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

Posted by ‎احمد سعيد – Ahmed Said‎ on Tuesday, November 5, 2019

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

ضاحي خلفان يهاجم حفلات تركي آل الشيخ التي وصفها بأنها تدمر المجتمع، ويثير ضجة

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.