عبدربه منصور شاهد ماشفش حاجة في إتفاق الرياض لتدمير ما تبقى من اليمن.. شاهد كيف أهانه الدب الداشر

0

الدبور – الرئيس المعين عبد ربه منصور هادي هو شاهد ماشفش حاجة في مهرجان ، هكذا وصف إعلامي يمني مهرجان توقيع الإتفاق في الرياض، لما أطلق عليه وقف الحرب في ، وهو بالأساس إعادة إحتلال ما تبقى من .

فمن قصف اليمن وحاصر أطفاله، وسرق خيراته حتى أشجار سقطرى اليمنية أصبحت في أبوظبي، تحالف الشر السعودي الإماراتي، هو نفسه الذي وقع إتفاق الرياض، و الإتفاق هو بين و وليس الاطراف اليمنية التي حضرت كشاهد ماشفش حاجة رغما عنها لتوقع.

التوقيع كان يجب أن يكون بين ولي عهد أبوظبي بن زايد و بين ولي عهد السعودية بن سلمان، ولكن لكي تكتمل المسرحية تم إحضار تلك الشخصيات اليمنية لتوقع على إتفاق إحتلال اليمن بشكل رسمي، الإتفاق الذي شبهه النشطاء كإتفاق الطائف في لبنان، الذي بسط سيطرة المليشيات المدعمة من الخارج فوق قوة سيطرة الدولة نفسها، وتركها لهذا اليوم تحت رحمة التقسيم الطائفي الذي صنعته الرياض.

الإعلامي اليمني سمير النمري نشر فيديو على حسابه على موقع تويتر وعلق عليه قائلا: “أهان السعوديون الرئيس بطريقة لم يسبق لها مثيل، أدخلوه ك ( شاهد ما شاف حاجة) لم يسمحوا له حتى بنطق كلمة. كان ينتظر في النهاية أن يتحدث لكن محمد بن سلمان طلب منه الخروج فورا”

- Advertisement -

ونشر أيضا فيديو لأهم بنود الإتفاق :

وقال النمري في تغريدة ثالثة خلال تغطيته لإتفاق الرياض، كما لسع الدبور ما نصه: “الرئيس الكارثة، يبتسم مع قاتل جنوده كيف سيثق به المقاتلين وكيف سيدافعون عنه مستقبلا؟ خانهم في صنعاء ووقع مع المليشيات الحوثية، وخانهم في عدن ووقع مع المليشيات الانفصالية. لا أعتقد أن هناك جندي وطني سيقاتل بعد اليوم في صف هادي، الا اذا كان يريد الانتحار.”

وعلق أيضا الناشط محمد الوليدي على الإتفاق بقوله: الوصاية #السعوديه #الاماراتيه على #اليمن لا قيمة لها و #هادي لا شرعية له ولا لتوقيعه. . فهي ككلمة السجين لا الحق ولا الشرع يقرها.. رحم الله #ابراهيم_الحمدي الذي قتله هؤلاء الاوصياء لأنه رفض وصايتهم!”

الإعلامي محمود رفعت وصف كلام ولي عهد السعودية عن أن الإتفاق هو فاتحة لإستقرار اليمن بأنه كذاب أشر، حيث قال ما نصه: تصريح محمد بن سلمان أن #اتفاق_الرياض فاتحة لاستقرار #اليمن كذب أشر كتصريحه بأن #جمال_خاشقجي خرج من السفارة بعد 20 دقيقة ثم تصريحه أنه مات بمشاجرة بالأيدي، نحن أمام جرم تاريخي غير مسبوق حيث أحفاد سراق الإبل بالصحراء (#السعودية و #الإمارات) يبيدون شعب اليمن العريق ويمزقون دولته”

بينما دشن النشطاء في اليمن وسم “هاشتاق” #يمنيون_ضد_اتفاق_الرياض للتعبير عن رفضهم التام لما أسموه إتفاق الخزي و العار بين من دمروا اليمن وقتلوا الجنود و الشعب و الأطفال وحاصروا اليمن.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.