فيديو لإعتقال لبناني بطريقة متوحشة بسحله في الشارع من قبل الجيش يثير ضجة واسعة

0

الدبور – أثار فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي لعملية إعتقال مواطن لبناني في الشارع، وصورته لبنانية من فوق البناية التي تسكن بها، أثار ضجة واسعة بين النشطاء على مواقع التواصل.

وتم تداول الفيديو بشكل واسع لدى الكثير من النشطاء، واعرب الكثير منهم عن غضبهم للطريقة التي تم التعامل فيها مع الشاب اللبناني، حيث تجمع عليه أفراد من وقاموا بإعتقاله وضربه بطريقة بشعة.

ولم يعلم الدبور هوية المعتقل ولا سبب الإعتقال ولا لأي حزب أو طائفة ينتمي، ولم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات الرسمية حتى كتابة الخبر.

وعلق أحد النشطاء الذين نشروا الفيديو بقوله: “قال الرئيس بحبنا “كلنا يعني كلنا”… ومين أعطى الأوامر اليوم للتعدي عالمتظاهرين العزل بهالطريقة؟؟؟ الفيديو من إعتقال أحد المتظاهرين العزل صباحاً. سلطة تنهب وتسرق المليارات والقوى الأمنية تعتقل وتنكل المواطنين المدافعين عن أبسط الحقوق!! لا حق لنا في هذا الوطن أن نحاسب الفاسدين؟”

- Advertisement -

وتباينت تعليقات النشطاء على الفيديو بين مؤيد ومدافع وبين رافض وغاضب، فمنهم من وقف مع الجيش وقال الجيش لا يعتقل أي مواطن إلا إذا كان يتسحق الإعتقال، ربما كان من المخربين.

ومنهم من قال أن وضع الجيش بمواجه الشعب مرحلة خطرة قد تؤدي الى مواجهة مباشرة مع جيش البلد وتدميره، ومنهم من قال أن الجيش خط أحمر.

بينما إعترض الكثير من المعلقين على الطريقة التي تعامل بها الجيش مع المواطن، وأنه مهما فعل لا يستحق أن يعامل بهذه الطريقة خصوصا تجمع أكثر من ٢٠ جندي عليه وضربه وهو يمشي.

ومنهم من ذهب إلى أبعد من هذا ونفى أن يكون الفيديو صور في لبنان بالأساس.

مخرج لبناني يتهم المتظاهرين بالشذوذ الجنسي و المثلية ويثير ردود فعل غاضبة (فيديو)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.