في عرس ديمقراطي كبير إعادة انتخاب المرحوم خليفة بن زايد رئيسًا للإمارات.. لهذه الأسباب يبقيه بن زايد على قيد الحياة

0

الدبور – في كبير و إنتخابات واسعة شهدتها البلاد، تصدر خبر عاجل الصحف الإماراتية يقول إعادة إنتخاب الشيخ المرحوم رئيسا للإمارات.

ويقول الخبر أعاد المجلس الأعلى للاتحاد اليوم الأربعاء انتخاب الشيخ خليفة بن زايد رئيسًا لدولة لولاية رابعة.

ويقضي الدستور الإماراتي بأن ينتخب المجلس الأعلى من بين أعضائه رئيسًا لدولة الإمارات لمدة خمس سنوات، ويجوز إعادة انتخابه لذات المنصب.

ولكن كلمة إنتخاب بحد ذاتها مهينة للشعب المغلوب على أمره، وعملية إختيار المرحوم خليفة لولاية رابعة تمتد لخمس سنوات قادمة ما هي إلا مسرحية أخرجها بن زايد الحاكم الفعلي للإمارات منذ سنوات طويلة.

- Advertisement -

لأن الشيخ خليفة مريض جدا ومختفي عن الساحة منذ سنوات، ولا يظهر إلا كالمحنط في مناسبات معينة لإلتقاط صورة فقط ومن ثم يعود لسريره، ولا أحد يعلم بالأساس تاريخ الصور.

ويبقى بن زايد على خليفة حيا لعدة أسباب، منها أن إتفاق الإتحاد بالأساس الذي أسسه زايد ينص على تبادل الرئاسة بين أبوظبي و دبي، بحيث كل إمارة تحكم خمس سنوات، وهذا الأمر طبعا لم ينفذ منذ تولي زايد الحكم، فجلس على الحكم حتى مماته.

وقتها لم يعترض أحد من دبي بإعتباره المؤسس وكبيرهم وغنيهم وآخره، ولكن بعد موته كان من المفترض أن يذهب الحكم لدبي، ولكن وضع دبي المادي وقتها و اللعبة التي لعبها بن زايد لتدمير إقتصاد دبي وحاجتها للمليارات حتى لا تعلن إفلاسها، ويذهب حلم بن راشد هباء منثورا، تنازل بن راشد عن الحكم لصالح خليفة.

الشيخ خليفة “المرحوم” لم يحكم سوى تقريبا سنة، حيث ياعني من الكثير من الامراض، وزاد مرضه ويظن الكثير من لامقربين آن بن زايد هو من عمل على زيادة مرضه وشل حركته حتى يحكم.

إقرأ أيضا:

البيان الإماراتية تصف الشيخ خليفة بـ”المقبور” ومحمد بن زايد بـ”الماسوني”!

و اليوم أصغر طفل يعلم أن الحاكم الفعلي للإمارات هو بين زايد، وبما أن هناك خلافات عميقة بينه وبين بن راشد قد تههد بإنهيار الإتحاد، هذا غير مشاكله مع حاكم الشارقة المسالم كما يقولون ولم يرضى على تشويه سمعة أبناء الإمارات بهذا الكم من الشر.

فإن بن زايد مجبر على إبقاء خليفة على قيد الحياة حتى لو بقى كصورة تحمل من مكان لمكان وقت الحاجة لإثبات إنه على قيد الحياة.

ونتحدى أن يخرج خليفة على الهواء ليقول السلام عليكم فقط ويرجع الى مقر سجنه، ولكنه لن يفعلها لأنه ببساطة لا يملك القدرة.

وبعد كل هذا يخرج الإعلام الإماراتي ليستحمر الشعب ويعلن إعادة إنتخاب المرحوم خليفة لفترة رابعة وهو لم يكمل فترته الأولى في الحكم.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.