أمير سعودي يقبل المطربة أصالة بعد تشبيهها الموسيقى بالصلاة ويبرر سبب القبلة: والله بريئة!

0

الدبور – بعد تشبيه المطربة السورية أصالة الموسيقى بالصلاة الروحية، وبعد الضجة التي أثيرت حولها، قام عبد الرحمن بن مساعد بتقبيلها، وانتشر فيديو التقبيل بشكل واسع، وكثر اللغط حوله.

فكيف لأمير سعودي تقبيل مطربة، المفروض إنها أنثى محرمة عليه، وهو امير في بلاد الحرمين سابقا وبلاد الترفيه حاليا.

وكيف لأمير في عائلة تحكم ما يسمى بلاد الحرمين أن يقب مطربة غريبةه عنه واثارت ضجة قبل يومين بتشبيهها الموسيقى بأنها صلاة الروح.

الامير دافع عن القبلة البريئة، و كشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود، عن خبايا مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يقبّل رأس الفنانة السورية خلال مشاركتها قبل يومين في حفلة فنية بالمملكة.

وقال الأمير الشاعر المرهف: ”الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 سنة، وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهن“.

- Advertisement -

وأضاف موضحًا عبر ”تويتر“:

”سألتني في ليلة : تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. وإلا ما فعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه“.

وجاء رد الأمير بعد نشر الناشط القطري فهد الشهراني للفيديو، ليعلق عليه مدافعا عن قبلته التي أسماها بريئة جدا.

وعلق الناشط القطري بندر مبارك الشافي على الفيديو الذي نشره أيضا وقال: #عبدالرحمن_بن_مساعد ومنهم على شاكلته في #السعودية .. يهايطون على رؤوس العرب وعيال القبائل الي يحبون خشومهم و كتوفهم في مجالسهم، وهم في الحقيقة أذلاء وضعاف أنفس امام الفنانات و الراقصات”

وخرج الذباب يبرر ويدافع ويكذب الفيديو، ولم ينتبه أن الأمير نفسه تحدث عن الفيديو وبرر فعلته، ولكن لأن الذباب مبرمج لتكذيب أي خبر عن ، سارع لتكذيب الفيديو كما قال أحدهم لاحظوا الشارب وما غيره وجلس يفصل في الفيديو، حيث قال:

ليس #عبدالرحمن_بن_مساعد ركزوا بالشنب والدقن هذه #الدوحه ونحن #سعوديين نعرف ونسمع عن الأمير فالخلق شهداء الله في أرضه عبدالرحمن بن مساعد رجُل يتقي الله وشخص مُحافظ والكل يعلم ذلك والساكت عن الحق شيطان أخرس ولحد يقول تطبيل ما بي منه ولا من غيره غير الدعاء فالخير يسير والحمدالله”

أصالة نصري تصرح : الموسيقى هي الصلاة.. وتثير موجة من الغضب!

شاهد بالفيديو فضيحة أمير سعودي يرقص وينثر الأموال على أجساد الراقصات في تايلند

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.