معركة حامية الوطيس بين مدرس كويتي وطالب.. ضربه وسحله في ساحة المدرسة بسبب: يا حمار (فيديو)

1

الدبور – يا حمار كلمة أثارت ضجة في بعد إنتشار فيديو لمدرس كويتي دخل في جدال ومن ثم معركة حامية الوطيس مع طالب عنده، وتم تصوير المقطع من قبل الطلبة في المدرسة.

ولم يعرف سبب الجدال و المعركة، ولكن يبدو في الفيديو الطريقة التي تعامل بها المدرس مع الطالب والتي كانت بقسوة غير مبررة.

وأظهر مقطع الفيديو سجالاً بين المعلم والطالب ”حيث وبَخ المعلم الطالب وقام بسحبه من يديه ليرد عليه الأخير بألفاظ مسيئة قائلاً (يا حمار) الأمر الذي أثار غضب المعلم الذي قام بدفع الطالب بقوة وضربه وسط محاولات لعدد من المتواجدين بفض الشجار الذي لم يتبين سببه“.

ومع ان هناك جزء كبير من الشعب العربي يستحمره حكامه و إعلامه يوميا، مثل الإمارات و السعودية و مصر مثلا، إلا أن كلمة حمار أغضبت المعلم الذي لم يتصرف  بحكمه مع الطالب المراهق الذي كان يجب أن يأخذ عقوبته كما يجب وليس بالبلطجة.

وبالرغم من عدم معرفة موقع الحادثة أو تاريخها، فقد أثارت ردود فعل غاضبة من قبل النشطاء وسط تباين واضح في الآراء بين من ”انتقد تصرف المعلم بشدة مطالباً بمعاقبته لتعديه بهذا الشكل على الطالب وبين من انتقد سلوك الطالب وردِه على معلمه بألفاظ بذيئة“.

- Advertisement -

إقرأ أيضاجريمة إغتصاب بشعة وقذرة .. معلمان يغتصبان فتاة قاصر كفيفة في المدرسة

وتعليقاً على الحادثة، فقد نقلت صحيفة ”الجريدة“ الكويتية عن مصادر تربوية، أن الإجراءات المتخذة تجاه مثل هذه الحادثة ستطول كلاً من المعلم والطالب، ”حيث سيخضع الطالب لمجلس نظام في المدرسة لمحاسبته على الألفاظ التي قالها للمعلم“.

وبالنسبة للمعلم فإنه وفق ما أظهره الفيديو، ”سيتم إحالته إلى الشؤون القانونية في المنطقة التعليمية لاتخاذ الاجراء القانوني بحقه والذي يتراوح بين عقوبة الخصم من الراتب أو إحالته إلى الإدارة القانونية في الوزارة والتي تتخذ عقوبات أكبر إذا ثبت على المعلم استخدامه لأسلوب الضرب“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. حميلة قاضي says

    تغيرت اخلاق ابناء هذا الحيل من الحياء الى الوقاحة يبدو ان الظالب هو الذي استفز المعلم والعقوبة يحب ان تظبق على الظالب حيث لا يحب الاكتفاء بالمحلس التاديبي وانما دفع غرامة مالية من ظرف اولياء الظالب لصالح المعلم لعدم احترام الظالب للمعلم وتحرءه عليه وتحاوز حدوده معه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.