ناشطة سعودية تنشر فيديو إباحي مع زوجها وتصف الرجال بانهم يعانون من عقد نقص

1

الدبور – نشرت فيديو وصفه النشطاء بأنه إباحي مع زوجها على حاسبها على موقع انستغرام حتى تحصل على المزيد من المتابعين و التفاعل، في طريقة أصبحت رائجة هذه الأيام في بلاد الحرمين وبين مشاهير وسائل التواصل الإجتماعي.

و هاجمت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي ، متابعيها عبر ”السوشيال ميديا“، ردًا على انتقادات وُجهت إليها بعد نشرها ”فيديو الإباحي“ مع زوجها، موضحًة أن الرجال يعانون من عقد النقص مستعينة في هجومها بأحد الشعراء الذي يهاجم الرجال.

فوز العتيبي بدل أن تعتذر عن هذا الفيديو المهين لها ولزوجها الذي ركبته في الفيديو، خرجت تهاجم من هاجمها وانتقد الفيديو وقال عنه إنه أشبه ما يكون إباحي بطريقة الدلع و الكلام وركوبها كتف زوجها وأخره الجلوس بحضنه ووضع يده عليها بطريقة مثيرة.

وقالت فوز العتيبي في تغريدة أطلقتها عبر ”تويتر“، تضمنت مقطع الفيديو للشاعر وهو يتحدث عن رجولية الرجل العربي مشيرًا إلى أن الرجل العربي يعتبر رجولته مرتبطًة بـ“شنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس“، وأوضح أن هذه عُقد تاريخية مرسخة في عقول الرجل، في إشارة من فوز العتيبي إلى إيمانها بهذه التصريحات.

إقرأ أيضازوجة كويتية أشبعت زوجها ضربا في الشارع لأنه حلم بها حلما لا يليق!!

- Advertisement -

وعلقت الناشطة السعودية في تغريدتها على مقطع الفيديو فقالت: ”الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسكين تتوجس وتحس بالعار“.

وأضافت فوز العتيبي: ”ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا امها انتم ورجولتك ام ريالين قرفتونا“.

وحصلت العتيبي على الكثير من الانتقادات و النصائح ولكنها لم تأخذ أي منها محمل الجدية بل وصفت من إنتقدها بأنهم يعانون من عقد، وقال لها متابعه لها بأن عرض كل شيء في السوشيال ميديا خطر قائلًة:

”عرض كل شيء بالسوشل ميديا خطير جدًا، نصيحة صادقة والله، الناس بتستقعد وزوجك بعد ماله ذنب بالغثى اللي بيجيه منهم، تقدرين تحصلين على حياة فيها سلام وراحة بال أكثر لو حافظتي على خصوصيتك شوي، أنت مو محتاجة تخاطري وتحطي بيتك وزوجك تحت خطر ضغط السوشل ميديا اللي ياما خربت بيوت“.

وردت فوز العتيبي بالتأكيد على أن زوجها أحمد رجل عاقل فقالت: ”لا وين أحمد عاقل ماطق لهم خبر يوم فتحوا باسمه تاق عشان يطق لهم خبر الحين أنا بس أخاف انهم يلعبون بعقول المراهقين وبكرا يطلعون لنا اجيال معقدين مثلهم“.

وتأتي هذه الردود بعد ضجة واسعة أثارتها فوز العتيبي إثر نشرها مقطع فيديو مع متابعيها عبر تطبيق ”سناب شات“ ظهر فيه زوجها وهو يحملها على كتفه وأبدت من خلاله سعادة كبيرة وهي تقول: ”أحمد يشيلني“.

وما أثار الجدل أكثر هو ظهورها في نفس المقطع وهي تلقنه القسم على أن يظل ”يدلعها“ طوال العمر فقالت: ”قول أقسم بالله العظيم إني لدلعك حتى لو عدة من عمرك 70 و80 والعمر كله والله ما ينقص من دول ولا حاجة“.

View this post on Instagram

. فوز العتيبي التي اشتهرت بسبب مهرها و المؤخر نصف مليون ريال . . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ .

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وباعت الناشطة السعودية فوز العتيبي، نفسها وجسدها عندما فرضت شروطًا صعبة بشأن زواجها وكان من بينها منزل يُسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريالٍ سعودي، وعدم الزواج عليها وتوفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي، الأمر الذي أثار جدلًا بين المتابعين وجعلها محط أنظارهم حتى أن بعضهم علقّ لها بأنَّ هذه الشروط ستجعل زواجها لن يستمر أكثر من 6 أشهر، لانها صفقة بيع وليس زواج.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. هه مغيره says

    اجل ابولحج هذا اللي معج اليمني،، ماشكله يعاني واجد من النقص خصوصا مع البسطات بالارصفه وبيع الشوارع..
    كه كه كه كه

Leave A Reply

Your email address will not be published.