إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإعلامي القطري جابر الحرمي كتب تهنئة لسلطنة عمان أغضبت عيال زايد!

الدبور – الإعلامي القطري جابر الحرمي كتب على صفحته على موقع تويتر تهنئة عادية لدولة جارة وشعب جار له و لشعبه و دولته، بمناسبة العيد الوطني لهم، وهي سلطنة عمان وشعب السلطنة الذي وقف وقفة رجل واحد ضد الظلم كعادته ومع الكل وليس ضد أحد.

التهنئة إستفزت الذباب الإماراتي، مع إنها تهنئة عادية جدا، حيث قال فيها الحرمي ما نصه كما لسع الدبور:

“نشارك في #قطر أهلنا في الشقيقة #سلطنة_عمان .. قيادة وشعبا .. أفراحهم واحتفالاتهم ب #العيد_الوطني_49 والذي يصادف يوم 18 نوفمبر .. حفظ الله السلطنة وسلطانها الحكيم وشعبها الكريم .. كل عام و #عمان_الخير بكل خير ..”

فشن الذباب الهجوم المعتاد عليه بالشتائم كما تمت برمجتهم من قبل وزير الذباب الإماراتي كبيرهم الذي علمهم القذارة حمد المزروعي على شخص الإعلامي القطري وعلى دولة قطر.

إقرأ أيضاحمد المزروعي ينشر فيديو يدعي فيه وقوع مظاهرات في سلطنة عمان (فيديو)

البعض قال أن الفيديو الذي نشره جابر الحرمي هو من إستفزهم، لأن فيه علم قطر، وايا ما جاء فيه من أبيات شعرية جاء فيها يا أهل عمان انتم سلاطين الزمان و اللي يعاديكم خسيس.

وطبعا لم يجد الذباب الإماراتي أحد لديه عقدة من سلاطين الزمان، ولا احد يعادي سلطنة عمان إلا عيال زايد، لذلك اعتبروا تغريدة الحرمي هي إعتداء على الإمارات تستحق الهجوم بكافة أنواع أسلحة شتائم الدمار الشامل.

و أجمل شتيمة تلقتها قطر في هذه التغريدة هي ما قاله أحد الذباب : “مالكم غيرهم أصلا” يقصد ليس لقطر إلا سلطنة عمان!

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

 
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of وطن
    وطن يقول

    ههههه نستمتع عندما نسمع الى سوالف التائهون

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد