شرطيات الـ”هوت شورت” في شوارع لبنان من جديد!!

0

الدبور – شرطيات الهوت شورط المغريات في شوارع من جديد، ربما هذه المرة للفت النظر عن الثورة اللبنانية التي طالت أكثر ما كان يتوقع أصحاب الكراسي و المصالح في .

فقد تجدد الجدل في لبنان، مع انتشار مقاطع فيديو جديدة لشرطيات، وهن يرتدين “الهوت الشورت”.

وتداول ناشطون، مقطع فيديو حديث، لوقوف الشرطة النسائية في وضح النهار بالشورت وقميص مدون عليه كلمة “شرطة” باللغة الأنجليزية، يحملن صافرات لتنظيم المرور والإشراف على النواحي الأمنية بالشوارع.

وقالت إحدى الضابطات للقناة الروسية، إنهن يعملن بالشرطة اللبنانية عن طيب خاطر ويتقبلنه بحماس، وإنهن سعيدات بزيهن، ويأملن بأن يرتدينه في كل صيف.

ولم يتأكد الدبور من تاريخ الفيديو ولكنه نشر حديثا على قناة روسيا اليوم، وتم تداوله بشكل سريع، ربما لجذب الإنتباه عن الثورة اللبنانية، أو لإثارة جدل جديد يشغل الناس عن ما يجري في لبنان، وخصوصا أن الصيف قد إنتهى.

- Advertisement -

وهذه ليست المرة الأولى، اللاتي تظهر فيها الشرطيات اللبنانيات بـ”الشورت”، فقد ظهرن الصيف الماضي، في منطقة برمانا المسيحية في قضاء المتن، البلدة الساحرة التي لا تعرف النوم في الصيف، كونها بلدة اصطياف تستقطب السيّاح بشكل لافت كلّ أيام الصيف.

وحينها قالت البلدية إنها ارتأت استقدام عناصر جدد بالشرطة، من العنصر النسائي، يرتدين “الشورت”.

وقال رئيس البلدية “بيار الأشقر”، إنه يتمنى أن تغزو هذه الظاهرة وسط بيروت، وسائر البلديات، لإظهار وجه لبنان المنفتح على استقطاب السيّاح الأجانب، ولا سيما الأوروبيين منهم، وهو ما انتقده آخرون، حين اتهموه بعرض الفتيات وكأنهن “سلعة رخيصة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.