إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: ظهور السلطان قابوس لأول مرة منذ فترة في إستقبال وفد سعودي لأن الحل في مسقط

الدبور – نشر ناشط عماني معروف فيديو خاص لظهور سلطان سلطنة عمان السلطان قابوس لأول مرة منذ فترة طويلة، في ظهور خاص إستقبل به وفد سعودي رفيع المستوى، في زيارة رسمية للسلطنة.

الوفد السعودي ضم الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية وعدد من المرافقين له.

ولأن الحل في مسقط جاءت زيارة الوفد السعودي لشخص السلطان نفسه في محاولة لحل المشاكل العالقة في منطقة الخليج التي ورط بن زايد السعودية بها، وجعلها دولة منبوذة بين محيطها الخليجي و العربي و الإسلامي.

ووفق حساب “التوجيه المعنوي” التابع لوزارة الدفاع العمانية على موقع “تويتر”: “وصل اليوم الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي إلى العاصمة العمانية مسقط”.

إقرأ أيضاالإعلامي القطري جابر الحرمي كتب تهنئة لسلطنة عمان أغضبت عيال زايد!

وأضاف: “عُقدت بمقر وزارة الدفاع ظهر اليوم جلسة مباحثات رسمية” بين الطرفين.

وأضافت بعض المصادر الخاصة أن الزيارة جاءت لمحاولة إقناع السلطان بالتدخل لحل الأزمة اليمنية التي غرقت بها السعودية بما يحفظ ماء وجه ولي عهد السعودية، وللوساطة مع إيران في حل المشكلات العالقة بعد تهرب ترامب حليف السعودية عن خوض حرب بالنيابة عنهم/ كما وعد بن سلمان بنقل المعركة إلى طهران.

فيديو ظهور السلطان قابوس بإستقبال الوفد السعودي شخصيا له دلالات كثيرة عن دور عماني جديد لحل جميع الأزمات في الخليج، وأن الحل فقط في مسقط، ومهما دارت الدول تعود إلى شخص السلطان للحل لما يتمتع به من قبول لدى كافة الأطراف في العالم.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of وطن
    وطن يقول

    شوفته عيد وملامح وجهه كلها وقار وهيبة من قال انه الحل في مسقط صدق

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد