خالد بن سلمان يتحدث عن زيارته لسلطنة عمان وسبب لقاء السلطان قابوس

1

تحدث نائب وزير الدفاع في عن سبب زيارته الخاصة لسلطنة عمان، و اللقاء الخاص الذي طلبه بشده مع .

وقال خالد بن سلمان أن الزيارة جاءت بطلب خاص من ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وهو من أرسله ليسمع رؤية السلطان قابوس بكيفية حل الأزمات في منطقة الخليج العربي.

ونقل نائب وزير الدفاع سلام خاص من ولي العهد السعودي بن سلمان لشخص السلطان قابوس وشدد على أن بن سلمان يريد سماع رؤيته بكيفة حل الأزمات التي غرقت بها السعودية بفضل تبعيتها لشيطان العرب بن زايد، وخصوصا الأزمة اليمنية التي لم تنجح بالخروج منها.

هي نفس الرؤية العمانية التي لم تتغير ورفضتها السعودية بل هاجمت السلطنة لعدم وقوفها مع تحالف الشر، وشن الذباب السعودي و الإماراتي هجوما على السلطنة ومنهم من إتهم السلطان بالخيانة لرفضه لمراهقات بن زايد وعدم وقوفه مع الحرب على اليمن ولا مع حصار قطر.

الرؤية التي تم مهاجمتها يركض الأن بن سلمان خلفها ويريد سماعها، وتطبيقها بواسطة السلطان قابوس الذي وحده الذي يملك الحل في المنطقة.

- Advertisement -

وقال المراقبون أن السعودية توصلت إلى أن الحل فعلا في مسقط لجميع أزماتها التي لا تنتهي ولكل فشلها المستمر في المنطقة.

و غادر السلطنة في ساعة مبكرة من صباح اليوم بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية ‎السعودية بعد زيارة رسمية للسلطنة.

وكان قد نشر ناشط عماني فيديو خاص لظهور سلطان لأول مرة منذ فترة طويلة، في ظهور خاص إستقبل به وفد سعودي رفيع المستوى، في زيارة رسمية للسلطنة.

الوفد السعودي ضم الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية وعدد من المرافقين له.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. محمد صالح says

    أخيرا فهمت السعودية أهمية سلطنة عمان

Leave A Reply

Your email address will not be published.