مصرية خانت زوجها مع شقيقه، وصورت الخيانة بالفيديو و أرسلته لزوجها!

1

الدبور – مصرية خانت زوجها مع أقرب شخص له و أكثر شخص يحبه، وهو شقيقه من لحمه ودمه، ومن أمه و أبيه، وتم تصوير الخيانة الزوجية بفلم إباحي وصل إلى يد الزوج المسكين الذي فقد أعصابه.

القصة بدأت حسب بيان الداخلية المصرية : إن مساعد الوزير تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة منشأة القناطر من فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، بتغيب والدها النجار 50 عامًا عن المنزل، وذلك عقب سماعها مشاجرة بينه وبين عمها 39 عامًا، داخل غرفة المتهم في المنزل، ولم يظهر والدها حتى اليوم التالي.

وأجريت تحريات من قبل مباحث قطاع أكتوبر، وأسفرت عن صحة أقوال الفتاة واختفاء والدها، فتم استدعاء عمها لمواجهته بأقوالها حول حدوث مشاجرة بينه وبين شقيقه قبل اختفائه، فاعترف أنهما تشاجرا ثم انصرف شقيقه ولا يعلم المكان الذي توجه إليه.

وشكل مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات إلى انتشار مقطع فيديو في البلدة لعلاقة جنسية جمعت بين المتغيب وزوجة شقيقه، ما أثار غضب الأخير، خاصة منذ أسبوع عندما تأكد من صحة الشائعات المنتشرة، وشاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه.

إقرأ أيضاوزارة الخارجية الأمريكية: الإمارات باتت مركزا لدعم المنظمات الإرهابية ماليا

- Advertisement -

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أنه استدرج شقيقه إلى غرفته في المنزل الذي يقيمان به سويًا، وحدثت مشادة كلامية بينهما فقام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة، وحمله ودفنه أسفل سلم المنزل.

وأخطرت النيابة وتم استخراج الجثة، ويجري حاليًا استكمال التحقيقات، حيث أفادت بعض المصادر ان الزوجة هي من نشرت الفيديو، بينما قالت مصادر أخرى أن الفيديو تم تسريبه من قبل شخص مجهول ووصل إلى كل الحي الذي يسكن به الزوج المغفل حتى وصل إليه شخصيا ولم يتمالك أعصابه فقام بقتل شقيقه.

المهم أن الزوجة الخائنة لم تعاقب ولربما تبحث عن شخص جديد لتصوير معه، بعد مقتل عشيقها وسجن شقيقه.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. Safari Hamid says

    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اني اسالك أحفظ أبنائنا وبناتنا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها

Leave A Reply

Your email address will not be published.