بعد زيارة الوفد السعودي للسلطان قابوس: أكاديمي يبشر بعودة العلاقات مع قطر !!

0

الدبور – بعد زيارة الوفد السعودي الذي ضم نائب وزير الدفاع السعودي لسلطنة عمان ومقابلة السلطان قابوس للطلب منه المساعدة في حل الأزمات التي تمر بها منطقة الخليج العربي، من تورط في مستنقع الحرب في اليمن إلى أزمتها مع إيران وصولا لأزمتها مع ، خرجت الكثير من الأصوات التي تبشر بقرب حل جميع الأزمات ما أن يتدخل السلطان قابوس في الأمر ويجد قبولا لدى الطرف السعودي الإماراتي الذي إختلق المشكل بالأساس مع جميع الأطراف.

حيث كتب الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله في تغريدة على موقع تويتر: ”أبشركم بتطورات مهمة لحل الخلاف الخليجي بأقرب مما تتوقعون“.

ولم يورد الأكاديمي الإماراتي في تغريدته المقتضبة،  تفاصيل أكثر.

والأسبوع الماضي إستجدى وزير الدولة للشؤون الخارجية في أنور قرقاش قطر أن تحل أزمتها مع جيرانها في الخليج ومع مصر، وكأنها هي من خلقت الأزمة لا الإمارات.

- Advertisement -

وأبدى قرقاش في تغريدة على تويتر استغرابه من استمرار الهجوم الإعلامي القطري على السعودية، داعيًا الدوحة إلى أن تركن للهدوء والحكمة، ولم يعلق على الهجمات القذرة التي طالت الشرف و الإنسانية التي يقودها بن زايد نفسه من خلال صديقه المقرب حمد المزروعي الذي لا يستطيع أحد في الإمارات كلها محاسبته أو حتى إنتقاده على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكان قد تحدث نائب وزير الدفاع في عن سبب زيارته الخاصة لسلطنة عمان، و اللقاء الخاص الذي طلبه بشده مع .

وقال خالد بن سلمان أن الزيارة جاءت بطلب خاص من ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وهو من أرسله ليسمع رؤية السلطان قابوس بكيفية حل الأزمات في منطقة الخليج العربي.

خالد بن سلمان يتحدث عن زيارته لسلطنة عمان وسبب لقاء السلطان قابوس

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.