تركي آل الشيخ يسرب فيديو مقرف لـ مرتضى منصور وهو يمارس اللواط مع فتى صغير

0

الدبور- أفاد نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن هو وراء تسريب فيديو لمرتضى منصور وهو يمارس اللواط مع فتى صغير بالسن، الذي أثار ضجة كبيرة على منصات وسائل التواصل الإجتماعي، و الكثير من الجدل أيضا إن كان هو مترضى منصور المثير للجدل ام لا، ومن سرب هذا الفيديو في هذا الوقت بالذات؟

ويظهر في الفيديو المتداول، شخصا، قيل إنه رئيس الزمالك، وبدت صورته شبه واضحة بسبب انعكاس ضوء خفيف عليها بالغرفة المظلمة، بينما كان يستقبل مكالمة هاتفية، ظهر خلالها صوته، وفي هذه الأثناء خرج الصبي من حمام ملحق بالغرفة، وهو عار، فأشار له الشخص بالتزام الصمت.

ودأب “” على إثارة الجدل على الساحة الرياضية والسياسية، خلال الفترة الماضية، مما أثار غضبا من خصومه، وأبرزهم النادي الأهلي المصري، الذي تقدم، الشهر الماضي، بـ 10 خطابات رسمية إلى جهات الدولة المختلفة، ضد ما اعتبرها تجاوزات “منصور”.

إقرأ أيضا:

مصرية في قطر تعرضت لوعكة صحية وتتحدث عن تجربتها و ما حصل لها! (فيديو)

- Advertisement -

وقبل أيام، حدث تحول درامي كان بطله رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ”؛ حيث أعلن تصالحه مع النادي الأهلي ورئيسه “محمود الخطيب”، بعد أن كان مؤيدا لـ”مرتضى منصور”.

وبدأ “آل الشيخ” في انتقاد “منصور”، والتقرب من الأهلي مجددا، قائلا عبارته الشهيرة: “اللي يلعب معانا يستحمل”، وهو ما فسره البعض باحتمال وقوف “آل الشيخ” خلف المقطع المسرب، والذي يُقال أنه لـ”مرتضى”.

الدبور يعتذر عن عرض الفيديو البشع.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه.. https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.