مصرية في قطر تعرضت لوعكة صحية وتتحدث عن تجربتها و ما حصل لها! (فيديو)

7

الدبور – تحدثت مصرية عن مقيمة في دولة عن تجربة غريبة و مثيرة لها عندما تعرضت لوعكة صحيه راجعت بها الجهات الصحية، حيث نشرث فيديو تتحدث عن تفاصيل ما حدث معها.

الفيديو لم ينتبه له الذباب الإماراتي و السعودي لإستغلاله في حملتهم ضد دولة قطر وإستخدام كل أسلحة الدمار الشامل التويترية في ذلك، مثل الشبك وصغيرة وغيرها من المفردات.

الفتاة المصرية قالت في الفيديو الذي نشرته ولسعه الدبور إنها لديها موضوع أرادت أن تشارك الناس به، وأضافت إنها تعبانة بعض الشيئ صحيا وتعالج حاليا، وأنها تعاني من نقص في الفايتمينات و المعادن.

وقالت إنها قامت بعمل بعض التحليلات ، وتم صرف بعض الأدوية لها، و هنا أصابتها الصدمة.

وقالت تفاجأت من كمية الأدوية التي حصلت عليها في قطر، وكمية المعادن و الفايتمينات التي صرفوها لي، ولن تتخيلوا قيمة الفاتورة لهذه الادوية التي صورتها في الفيديو الذي تحدثت به، وقالت إنها ١٠ ريالات فقط، وهذا امر لا يحصل لا في مصر ولا حتى في أكبر واغنى دولة خليجية مثل السعودية أو الإمارات حتى لمواطنيهم.

- Advertisement -

وشكرت المصرية قطر وأميرها و حكومتها وشعبها، وقالت ليس فقط من أجل العلاج فقط بل الأخلاق التي لاقتها في قطر، ودعت الله أن يديم النعمة على قطر وعلى شعبها و أميرها.

إقرأ أيضاشاهد بماذا كان يتدرب بن سلمان في أمريكا قبل تسلم ولاية العهد؟ (فيديو)

ملاحظة للذباب: السيدة المصرية لم تذكر اسمها ولم تظهر صورتها ولم تحصل على وجبة كنتاكي لتصور الفيديو بل فيديو عفوي لا يعلم أحد من صاحبته.

ونشر الفيديو الإعلامي القطري على ضفحته وعلق عليه قائلا: 

“أخت مصرية مقيمة في #قطر تتحدث عن حجم ومستوى الرعاية الصحية الفائقة التي حظيت بها بعد مراجعة طبية لأحد المراكز الصحية الحكومية .. نقول لهذه الأخت الكريمة وغيرها من الأخوة المقيمين أن #قطر تُقدم ذلك دون منٍ أو أَذًى .. وترى أن ذلك واجب إنساني وأخلاقي ..”

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..https://t.me/Dabboor

You might also like
7 Comments
  1. Jojo says

    شهادة حق قمة الرقي في التعامل في قطر في المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية من غير تفرقة بين قطريين ومقيمين وصرف أدوية ربنا يحفظ قطر وينصرها علي الحاقدين

  2. صابر منصور says

    والله العظيم ذهبت بأبني الصغير بمستشفى سدرة وانا مصري مقيم وأبني كان زيارة عائلية وليس مقيم وتم حجزه بغرفة ماشاءالله عليها وتم الكشف واخذت العلاج ووالله والله والله لم أدفع ريال واحد وفوجئت بعدها بأسبوعان يتصلو عليا ليطمئوا على حالة أبني
    ده غير اني اما بروح أكشف واعمل تحاليل ليا كل ده مجاني وعلاج مدعم مابدفع مبالغ كتيره
    والله على ما اقول شهيد
    الله يبارك في قطر وإميرها وشعبها

  3. صابر منصور says

    حدث معي والله منذ أشهر أن مرض أبني الصغير وكان في زيارة عائلية لي ولم يكن مقيم وتم دخوله مستشفى سدرة للأطفال بجواز سفره وتم توقيع الكشف عليه وحجزه بغرفة ماشاءالله فخمة جدا ووالله العظيم صرفو له علاج كامل وشامل دون ان ادفع ريال واحد وبعدها بأسبوعين أتصلو بي ليطمئنو على صحته وللعلم أنا مصري

  4. Yahya alazyzy says

    ربنا يحفظ قطر

  5. Yahya alazyzy says

    قطر دام عزها شهاده حق انا مصري مقيم فيها ارقي شعب ويحب الخير لناس والمعامله الحسنه ربنا يحفظ قطر وشعبها واميرها الشيخ تميم بن حمد الا ثاني وفقه الله ورعاه

  6. Yahya alazyzy says

    قطر 🇶🇦 أعظم دوله عربيه

  7. محمد says

    الإسعاف بتاخذك في 5دقائق وبسرعة بتوديك المستششفي بس بتترمي في المستشششفي رمي الكلاب لحد متزهق وتمشي

Leave A Reply

Your email address will not be published.