إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذا هو التمرد الذي دعمته الإمارات: القبض على المتحدث السابق لحركة تمرد بتهمة حيازة الهيروين

الدبور – التمرد الذي دعمته الإمارات وإنقلب و أطاح باول رئيس منتخب في مصر، الرئيس الراحل محمد مرسي، وتسبب بقيام إنقلاب عسكري دموي أوصل السيسي لحكم مصر بالحديد و النار، هذا التمرد وهذه الحركة التي قامت باسم تمرد، تم القبض على المتحدث باسمها السابق بتهمة تعاطي الهيروين.

فقد كشف مغردون وناشطون مصريون أن النيابة العامة المصرية أمرت بحبس المتحدث السابق باسم حركة “تمرد”، “محمد نبوي”، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة حيازته مخدر “الهيروين”.

وبرز اسم “نبوي” عقب إطاحة الجيش بالرئيس المصري الراحل المنتخب “محمد مرسي” في 2013، وذلك في أعقاب مظاهرات وحملات توقيع دعت إليها حركة “تمرد”، التي اتضح، فيما بعد، أنها كانت مدعومة من “السيسي” والإمارات.

وظهر “نبوي” كمتحدث باسم الحركة، ثم صار واحدا من أكثر أعضائها إثارة للجدل بعدما اتهمه البعض بالمسؤولية عن انشقاقات وخلافات داخلية أدت إلى تفتيتها.

في ذلك الوقت، اتهمه البعض بأنه متهم في قضايا نصب واحتيال، وإنه محكوم في إحدة القضايا بالحبس لمدة عام، لكنه لم يجر القبض عليه أو سجنه بشكل معروف.

ودأب “نبوي”، بعد عام 2013، على الحديث عن حوارات وعلاقات جمعته ببعض رموز الإسلاميين (تحديدا “صفوت حجازي” و”حازم صلاح أبو إسماعيل”) لاتهامهم ببعض الأشياء، بينما كان هؤلا في السجن ويصعب التأكد من صدق حديثه.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه.. https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابوباسل
    ابوباسل يقول

    لماذا يتصل بك انت بالذات
    هل انت وكيل نيابة
    م انك تختلق هذه الرواية كما اختلفت غيرها
    ماهي المبالغ التي تسلمتها من ابن زايد وتقاسمتها مع المقربين منك .ولماذا انسحب البنا مسؤل قطاع المنوفية .من جلسة تقاسم المبالغ
    وكيف تم حل حركة تمرد بعد أن تقاسمتم الملف الذي تسلمتموه من سكرتير اول سفارة الإمارات .حيث أنه قسم من المبلغ كان بالدولار .والقسم الآخر كان بالجنين المصري حيث تم اخفاء الدولارات
    وحصل الانشقاق على اختفاء الدولارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد