بعكس ما تروج له الإمارات السلطان قابوس ظهر بصحة جيدة ويدير الدولة بكل تفاصيلها (فيديو)

0

الدبور – بعكس ما دأبت اللجان الإلكترونية و الذباب الإماراتي للترويج له، ونشر الإشاعات في ان صحة لا تسمح له بإدارة الدولة، جاء ظهور السلطان في عدة أماكن وفي اوقات محختلفة خلال الأيام الماضية ليفند الكذب الذي يعتاشون منه.

فقد إستقبل السلطان نائب وزير الدفاع السعودي، الذي أصر على إيصال رسالة بن سلمان له بنفسه وشخصيا، لما تحمله من أهمية، وهي قبول السعودية للمباردات السابقة التي دعت لإنهاء الأزمة الخليجية و إعادة العلاقات مع دولة قطر.

و استقبل  السلطان قابوس بن سعيد أيضا ببيت البركة السفير مارك جي سفيرز سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد  لدى السلطنة، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرً البلاده  لدى السلطنة.

إقرأ أيضاالقذر حمد المزروعي يتطاول من جديد بشكل وقح على السلطان قابوس

- Advertisement -

و أيضا ادى عدد من الوزراء و المسؤولين اليمسن الدستورية أمام السلطان قابوس الذي إستقبله ببيت البركة حيث تابع التفاصيل بكل دقة.

وبالأمس ترأس السلطان قابوس سلطان سلطنة عمان  اجتماعًا لمجلس الوزراء في بيت البركة بمسقط، حيث تابع كل تفاصيل ما يحدث في السلطنة وقدم توجيهاته المعتادة للوزراء واستمع إليهم.

ويُعدّ هذا الاجتماع الثالث لمجلس الوزراء الذي يتفضل جلالته بترؤسه خلال العام الجاري 2019م بعد أن ترأس الاجتماع الأول في 5 فبراير 2019م والاجتماع الثاني في 30 أبريل 2019م.

ونش المغرد العماني المعروف الذي يغرد باسم قيد الأرض تغريدة فيها فيديو لهذا الإجتماع.

ومازل الذباب الإماراتي ينعق أن صحة السلطان قابوس ليست على ما يرام وغير قادر على إدارة الدولة، كعادتهم بوصف غيرهم بما هو فيهم، فلم يظهر الشيخ خليفة منذ فترة طويلة وأخر مرة ظهر فيها كان كالمحنط، ومعروف إنه لا يدير البلاد، ويعد ولي عهد أبوظبي بن زايد هو الحاكم الفعلي للإمارات، ومع هذا يوجه ذبابه ولجانه لمهاجمة سلطنة عمان وسلطانها.

إقرأ أيضا:

حمد المزروعي صبي بن زايد يتحدث عن صحة السلطان قابوس ويدعي تدهورها

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.