مايا دياب في موسم الرياض تكشف عن… شاهد بنفسك

3

الدبور – الراقصة اللبنانية الإستعراضية المثيرة للجدل في ، نعم في للترفيه عن الشعب السعودي الذي خنقه علماء الدين لعقود، وعلموه الدين المتطرف المتزمت، حتى جاءت غزوة بن سلمان وفتح العالم كله مرة واحدة للشعب شرط أن لا يعترض على سياساته.

فبعد أن كان ارقص محرم، و الغناء بدعة وكل بدعة ضلالة وكل لاله في النار، بن سلمان غير الوضع، لتصبح كل من يعترض على الترفيه بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في سجون بن سلمان لا يخرج منها أبدا.

مايا دياب التي قالت من قبل إنها تلبس ما تشاء، ولا يستطيع أحد ان يفرض عليها كيف تظهر ولو بملايين الدولارات، وجاء تصريحها عندما تعاقدت معها قناة MBC وهذا قبل زمان بن سلمان، عندما سألها صحفي لبناني كيف ستظهرين على قناة سعودية محافظة، نعم إعتبر MBC وقتها محافظة.

مايا دياب في موسم الرياض كشفت عن مشاركتها في مسرحية ستعرض على مدى أرع أيام، وفيها الرقص و الإستعراض و لأول مرة لها التمثيل.

- Advertisement -

و علقّت الراقصة اللبنانية مايا دياب، على خوضها أولى تجاربها المسرحية من خلال عرض ”لوكاندة الأوباش“ التي تقدمها برفقة الفنان المصري حسن الرداد في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات ”موسم الرياض”، معلنة أن العرض المسرحي سينطلق في الرابع من ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضا:

شاهد ماذا فعل هذا السعودي بمعلمة سعودية في بلد الامن و الامان وفي النهار (فيديو)

وأعربت الفنانة اللبنانية عن أمنياتها بأن يكون عرض ”لوكاندة الأوباش“ بداية موفقة لها في التمثيل، مشيرة إلى أن العرض المسرحي سيشمل الغناء والاستعراض معًا، وأنه يوجد قصة هادفة في العرض، ولا نعلم ما الهادف من رقص مايا وهي عارية حسب ما اعتادت.

وكان الفنان المصري حسن الرداد، أعلن عن مشاركته في بطولة عرض ”لوكاندة الأوباش“ للمرة الأولى في موسم الرياض موضحًا في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ أنه سيسافر للسعودية في نوفمبر الجاري برفقة الفنان ماجد المصري والمؤلف محمد عز والمخرج أشرف زكي لإجراء بروفات العرض تمهيدًا لعرضه للجمهور السعودي.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه.. https://t.me/Dabboor

You might also like
3 Comments
  1. Obaid says

    الا والله خنقونا صدج بهالجايز المخرفين المهربدين السفيهين المنتهين اللي ريحة الابوال والزفاق بوجيهم تنشم قسم بالله من مسافات..
    يالله سترك مايصلحولنا تلوث هوائي او فايرس يمرض العالم..
    اتوقع على كذا صار يفترض على الناس اخذ الحطه والوقاية والحذر من مثل هذه التلوثات..
    بس عاد السجناء دائماً مجبرين وليسو مخيرين..

  2. ابو ايمن says

    وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُّطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِّن كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ

  3. Mohammad Khalefah says

    فعلا انك وكل من يؤيد جهلك بدعة و تافهة… الدين واضح والدين لم ولن يكن بيوم لاحد مضل… وانت بكلامك تسيء للدين والعلماء الصالحين… حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم… العالم يتحرر من عبوديته للجهل ويعود لله… وانتم ترجعون بنا للعبودية… استحي على وجهك ونفسك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.