جريمة بشعة وبجانب الكعبة: سعودي يقتل طليقته بدون رحمة

1

الدبور – في و بدون أي رحمة ولا رهبة للمدينة و المكان الذي يعيش به، أقدم مواطن سعودي سلمان على قتل طليقته بطريقة بشعة في بلد الأمن و الأمان، في بلاد الحرمين، في بلاد التقطيع بالمنشار، وبالقرب من الكعبة المشرفة في .

وبحسب ما نقل موقع ”سبق“ المحلي، فإن الجاني أقدم على استدراج طليقته، صباح يوم الاثنين الماضي، بعد أن اتصل بها متظاهرًا أنه مريض ويحتاج للمساعدة؛ فبادرت المقتولة بإبلاغ ابنها عن حالة والده، واتجها على الفور مسرعْين إلى مكان سكنه لإنقاذه.

وقال الجاني في التحقيقات إنه عند دخول طليقته وابنهما إلى شقته استقبلهما بالتظاهر بالمرض، وطلب من ابنه أن يذهب بمركبته لشراء بعض الأغراض، وعند مغادرته الموقع تهجم الجاني على طليقته، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة، ومن ثم أبلغ الجهات الأمنية بقيامه بقتل طليقته .

وباشرت الجهات الأمنية بمكة المكرمة معاينة مسرح الجريمة، وضبطت الجاني وهو في العقد الخامس من العمر، والمجني عليها في العقد الرابع من العمر، وتمت إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال الحادثة .

إقرأ ايضاحلقة نارية من عبد الله الشريف، فضحهم بالفيديو و أسماء حقيقية وصور مسربة

- Advertisement -

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. [email protected] says

    كلا كلام فاضي ونصب علا اناس يفترون علا دول الخليج لئنهم عندهم افلوس؟لو الي ايقولونه صحيح صارت شركتهم اغنا شركه ولا احد يقدر اينافسها موبس بسوق الا بلعالم كلا؟ويكون اكبر راس مال عندهم؟…..ولا اشرايكم😂😉🖒

Leave A Reply

Your email address will not be published.