إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شباب قطر ضد التطبيع يرفضون تطبيع بلادهم مع الإحتلال الإسرائيلي

الدبور – عبر رافضون للتطبيع مع (إسرائيل) في قطر عن غضبهم، الأربعاء، من مشاركة وفد مكون من 9 أطباء من الكيان المحتل، في فعاليات مؤتمر طبي عقد مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الدوحة.

واعتبر “شباب قطر ضد التطبيع”، في بيان، أن “مشاركة هؤلاء الأطباء في النسخة السادسة من المؤتمر العالمي لجراحة الأطفال الذي جرى تحت رعاية مستشفى سدرة للطب، هو استضافة غير مبررة، وتطبيع تحت ستار الطب”.

وأكدت المجموعة رفضها القاطع لأية محاولة للتطبيع، أو فصل جرائم الاحتلال الإسرائيلي عن الواقع تحت شعارات فصل السياسة عن أي مجال آخر.

وأضاف البيان: “في حين يشارك الاحتلال في هذه المؤتمرات؛ تمنع سلطات الاحتلال أهالي الأطفال المرضى في غزة من مصاحبة أطفالهم في العلاج خارج غزة، وتمارس هذه السلطات الإرهاب النفسي والجسدي على أطفال فلسطين عن طريق اعتقالهم واستهدافهم سواء بالرصاص أو بقنابل الغاز المسيل للدموع”.

إقرأ أيضا: مصرية في قطر تعرضت لوعكة صحية وتتحدث عن تجربتها و ما حصل لها! (فيديو)

وأكد الشباب القطريون استنكارهم لتكرار هذه التجاوزات تحت مظلة المؤتمرات الدولية، مؤكدين أن “على المؤسسات الراعية لهذه المؤتمرات احترام القوانين المحلية، وخاصة القانون رقم 13 لسنة 1963 الخاص بتنظيم مكتب مقاطعة (إسرائيل)”.

وكان حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية عبر “تويتر”، قد كشف عن زيارة وفد الأطباء الإسرائيلييين للدوحة، برئاسة رئيس قسم جراحة الأطفال في مستشفى رمبام في مدينة حيفا المحتلة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of طفران
    طفران يقول

    كلام فاضي !!
    حتى في قطر ، نظام الحكم في دنيا بعيدة عن دنيا الشعب ، ولا تنسوا أن قطر كانت (أول) دولة خليجية تقيم علاقات علنية مع الكيان الصهيوني عام ١٩٩٦،ولا زالت صور المجرم المجحوم شمعون بيريز وهو يتجول في الدوحة تشعرنا بالقرف كلما تذكرناها !!
    لماذا لا تكتبون عن أموال قطر التي تدخل الى غزة عن طريق سلطة الإحتلال،وما الغرض الحقيقي من إدخال هذه الأموال المأجورة ؟

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد