صاحب بصقة القرن يلتقي مع مبعوث صفقة القرن للتنسيق في مستقبل البصق!

0

الدبور – صاحب بصقة القرن، الذي حصل عليها بلا منازع من طفل في القدس عندما حاول دخول المسجد الأقصى مقتحما كما يفعل المحتل، إلتقى و الدموع تغمر عيناه بمبعوث صفقة القرن، في الرياض التي كماقالت لا تتبنى طريقة المطبع السعودي ولكنه في بلد يتمتع بحرية الرأي!

فقد جرى في العاصمة السعودية الرياض، لقاء بين المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط (صفقة القرن) “جيسون جرينبلات”، والمطبّع السعودي المثير للجدل صاحب أكبر بصقة في العالم وسميت ببصقة القرن “محمد سعود”.

وفي حين لا تتبنى الرياض رسميا، وجهة النظر التي يحملها “سعود” حول التطبيع الكامل مع (إسرائيل)، كما تدعي طبعا، إلا أنه لم يواجه صعوبات في لقاء المسؤول الثاني عن خطة السلام الأمريكية المعروفة بـ”صفقة القرن”، والتي تتبنى تصفية القضية الفلسطينية.

ونشر “جرينبلات”، صورة جمعته مع المطبع السعودي في الرياض، على صفحته في موقع “تويتر”، الثلاثاء.

وكتب قائلا: “أصبحنا أنا ومحمد سعود أصدقاء على تويتر منذ مدة، والآن ألتقيه شخصيا في الرياض. نستكمل حديثنا عن إسرائيل، الفلسطينيين، المنطقة، اليهود والمسلمين والمسيحيين والعرب وغير ذلك الكثير. ساعدونا في بناء هذا الزخم”.

- Advertisement -

من جهته، كتب المطبع المتصهين “سعود” على حسابه قائلا: “متحمس جدا لهذه الفرصة الرائعة للقاء السيد جرينبلات، هو الأمل الحقيقي للسلام بين إسرائيل والمملكة العربية السعودية. الدموع في عيني.. شكرا لك سيد جيسون جرينبلات، بارك الله فيك وفي الشعب الأمريكي”.

وعقب لقائهما، نشر “سعود” فيديو أرفقه بكتابة بالعبرية قال فيها: “التقيت اليوم مع رجل السلام السيد العزيز جرينبلات. رجل مدهش يريد ويحاول إحلال السلام بين دول الشرق الأوسط، يمكنك إحلال السلام، آمل أن يكون هناك سلام بين إسرائيل والسعودية، وأن يأتي السعوديون إلى إسرائيل، ويأتي الإسرائيليون إلى المملكة العربية السعودية”.

وسبق لـ”سعود” أن زار محيط المسجد الأقصى، قبل أن يتم ضربه بالأحذية والحجارة، ثم التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” ونجله.

إقرأ أيضابالفيديو السعودي الذي طرد من الأقصى ذهب إلى دولة الإحتلال ليبحث عن فتيات “إسرائيل”

ومؤخرا، كشف الخبير الإسرائيلي “نوعم روتم”، لقناة “كان” العبرية، أن المخابرات السعودية جنّدت “محمد سعود”، باستغلال ميوله الجنسية، وطلبت منه زيارة (إسرائيل)، والتصريح بتأييده رئيس الحكومة “بنيامين نتنياهو”.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.