خبر وفاة سوزان مبارك أشغل النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي وأصبح حديث الناس

0

الدبور – خبر عقيلة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أشغل النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي وانتشر بشكل كبير جدا، فمنهم من ترحم عليها ومنهم من شمت بوفاتها ومنهم من قال هي بين يدي الله.

ولما كانت عليه السيدة سوزان مبارك من قوة وسيطرة حتى على جميع مفاصل الدولة كما كان يشيع عنها، شغل موتها الشعب المصري حتى أكثر من موت الرئيس نفسه.

إنتشار الخبر بقوة كبيرة حتى أصبح الترند الأول جعل نجلها يرد بنفسه على هذه الحملة.

حيث رد نجل الرئيس المصري الأسبق ، على شائعة وفاة والدته سوزان مبارك، التي اعتلت قائمة ”التريند“ على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، نافيًا صحة تلك الأنباء، مؤكدا أنها مازالت على قيد الحياة بينما تحتاج إلى الدعاء.

ونشر علاء مبارك تغريدة على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، قائلاً: ”نشكر كل من سأل للاطمئنان على صحة والدتي.. وندعوا الله أن يتم شفاؤها على خير.. وأن تعود إلى بيتها في القريب العاجل“.

- Advertisement -

وتفاعل مع تغريدة نجل الرئيس المصري الأسبق، الآلاف من المتابعين، متمنين لوالدته سوزان مبارك الشفاء العاجل، قبل أن تظهر شائعة وفاتها، التي دفعت الكثير من المتابعين للسؤال حول حقيقة تلك الأقاويل المترددة بقوة.

إقرأ أيضا: محمد رمضان على سرير مع فتيات على المسرح، يخلع ملابسه وفتيات السعودية يصرخن إقلع كمان

وحسم علاء مبارك الجدل، برده على سؤال أحد المتابعين: ”السيدة سوزان مبارك بخير.. ما مدى صحة الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا“، قائلاً: ”أخبار كاذبة حضرتك لا أساس لها من الصحة، وخير إن شاء الله“.

ودخلت زوجة الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك، العناية المركزة، أمس الأربعاء، بسبب آثار جانبية للجراحة التي أجرتها في شهر أغسطس الماضي، في ظهرها، بحسب تقارير محلية.

وسجل آخر ظهور لسوزان مبارك، في أغسطس الماضي، حينما نشر علاء مبارك صورة تجمع والديه، بعد إجراء عملية لوالدته سوزان مبارك، وعلق على الصورة: ”شكراً لكل الذين اهتموا بالسؤال والاطمئنان على صحة والدتي ربنا يحفظهم“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.