بعد تحريض شيطان العرب: فيديو مروع لإسترالي يهاجم بوحشية إمرأة مسلمة محجبة

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لإمرأة مسلمة محجبة كانت تجلس مع صديقاتها في أحد المقاهي في إستراليا، قبل أن يأتي إرهابي أسترالي ويتحدث معهم للحظات بشتائم و ألفاظ قذرة وشتم للإسلام.

وبعدها مع هدوء المحجبة إلا إنه باغتها بضربها على رأسها عدة مرات حتى وقعت على الأرض، وتعرضت الفتاة المسكينة لعدة كدمات في الوجه و الرأس و الجسد، حيث إستمر في ضربها بطريقة متوحشة على جسدها حتى بعد وقوعها على الأرض.

ولم يتوقف حتى تدخل بعض الحضور من الرجال، وقامت زميلة الفتاة المسكينة التي تعرضت للضرب المبرح بضربه على رأسه بكرسي من المحل حتى وقع على الأرض وتمت السيطرة عليه من قبل الحضور.

وتم التحفظ عليه حتى وصلت قوات الامن التي قامت بالقبض عليه وتوجيه تهم كراهية له، ويواجه الآن محاكمات في عدة تهم.

المرأة المسلمة المحجبة نقلت إلى المستشفى وتم معالجتها، وهي حامل في شهرها الثامن ولكن بحمد الله لم يصب جنينها بأذى.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ناشط عماني يترجم تغريدة حاكم دبي السادي إلى لغة عربية مبسطة.. شاهد

الإعلامي القطري جابر الحرمي نشر الفيديو على صفحته وعلق بقوله: “استرالي يهاجم بوحشية إمرأة مسلمة محجبة ويباغتها بلكمات ويسقطها على الأرض ويدعس عليها ، قبل أن يتمكن عدد من الحضور من إبعاده عنها .. الحادثة في استراليا .. إنها العنصرية والعداء للإسلام ولكل مظاهر تدل عليه وعلى أتباعه ..”

يذكر ان ولي عهد أبوظبي كان قد حرض في أكثر من مناسبة ضد المسلمين في أوروبا ووصفهم بأنهم نواة إرهاب، وطالب الدول الأوروبية بمراقبة المساجد وبل إغلاقها لأنها تفرخ إرهابيين حسب زعمه وكره للإسلام و المسلمين.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.