شاهين السليطي ينفي الزيارة السرية: قطر لا تزور ولا تفاوض في الغرف المظلمة

1

الدبور – نفى شاهين السليطي ضابط المخابرات السابق الذي كشف المخطط الفاشل للإنقلاب على الذي قادته و الإمارات مع مملكة الريتويت البحرين، نفى الخبر الذي نشر عن زيارة سرية لوزير خارجية إلى السعودية.

وقال السليطي بتغريدة له على صفحته على موقع تويتر نافيا ما تردد عن زيارة سرية وتفاوض في غرف مغلقة ومظلمة: “ نعم #الحل_في_الوجبة ولن تتفاوض قطر سرياً وفي الغرف المظلمة مع اياً كان !!”

و أضاف في تغريدته التي رد فيها على ما تم تداوله من قبل البعض نقلا عن صحيفة أمريكية، ما نصه: “سبق لوزير الخارجية المصري ان طلب برغبته في زيارة قطر سرياً وقد رفضت اذا لم تعلن رسمياً وبحضور وسائل الإعلام … ما ذكره هنا اخي الجنرال صحيح 100%”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ضابط إماراتي : شيطان العرب بن زايد جن جنونه بعد رفض أمير قطر هذا الطلب

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، كشفت عن ما قالت إنها زيارة غير معلنة أجراها الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني إلى المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن هذه الزيارة أُجريت الشهر الماضي، للقاء عدد من كبار المسؤولين، في إنجاز دبلوماسي لإنهاء الخلاف الذي استمر لنحو ما يزيد عن عامين.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن الدوحة ترغب في قطع علاقاتها مع ، وفقًا لمسؤول عربي.

وزعمت “وول ستريت جورنال” نقلًا عن مسؤول عربي لم تكشف عن هويته، أن وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، قدم عرضًا مفاجئًا لإنهاء الأزمة أثناء وجوده في الرياض، قائلًا إن الدوحة مستعدة لقطع علاقاتها مع جماعة الإخوان المسلمين.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. ابوعبدالرحمن says

    حارقتهم المقاطعة لاعرفتوا علوم الرياجيل تكلموا ذيل الكلب طول عمروا اعوج اصلن محد دراعنكم مغطيكم الشبك

Leave A Reply

Your email address will not be published.