إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عملية إغتيال غبية في الإمارات تشبه عملية إغتيال خاشقجي في السعودية الغباء وراثة

6

الدبور – في أغبى حصلت في طبعا بعد عملية إغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي وكانت أغبى عملية إغتيال في التاريخ حيث عرضت بالكامل على جميع شاشات العالم، حصلت هذه المرة في دولة السعادة الإمارات.

فقد قرر مواطن إماراتي إغتيال زوجته بنفس طريقة إغتيال خاشقجي لا من شاف ولا من درى، بحيث يخرج منها كالشعرة من العجين كما فعل ولي عهد السعودية بن سلمان.

الإماراتي الذكي الذي قتله حقده الأعمى على زوجته لأنها خالفته الرأي، تماما كما قتل الحقد الأعمى بن سلمان على خاشقجي لأنه خالفه الرأي فقط، قام بقتل زوجته بطريقة غبية عن طريق خنقها بالوسادة في سريرها.

ولكي يخرج عن دائرة الإتهام، وينفي أي صلة له بالجريمة كما فعل ، قام بنقلها إلى المطبخ بعد موتها لينفذ خطته الجنهمية.

حيث قام بإشعال النيران بقطع من القماش حولها لتحويل الحادث إلى الموت بفعل الاختناق بالحريق، ولم يعلم أن الغختناق يحتاج لتنفس، فهي جثة هامدة لا تتنفس فلن يدخل أي دخان إلى جسمها.

إقرأ أيضامفكر عربي ينصح الإمارات العودة إلى سلطنة عمان بدل حفرة الصرف الصحي!

بن سلمان، الزوج الإماراتي أحرق بعض قطع قماش وبقت بقية محتويات المطبخ سليمة، حيث تشير أوراق القضية إلى وجود آثار دماء تعود للمجني عليها على وسادة سرير غرفة النوم الرئيسية، ووجود ثلاث مناطق لبداية الحريق بقطع من القماش في المطبخ، مع سلامة باقي محتويات المطبخ من آثار النيران، ما يؤكد أن الحريق اشتعل بفترة زمنية متقاربة.

وأفاد التقرير الطبي الذي لم يعد له أي حساب ولم يفكر به، تماما كما فعل بن سلمان، أفاد بعدم وجود ترسبات كربونية أو دخانية في القصبة الهوائية للمجني عليها، مما يدل على أن المجني عليها كانت متوفاة قبل اشتعال الحريق في المطبخ، مع وجود آثار دماء بمواقع مختلفة على سرير غرفة النوم الرئيسي وأرضيتها والسجادة.

ولي عهد السعودية مع ثبوت الجريمة عليه، لكنه فلت من العقاب، لكن هذا الإماراتي المسكين الذي قلده نسي إنه لا يملك قوة بن سلمان المالية، فقد قضت الجنايات في رأس الخيمة عليه بالسجن المؤبد، ويجلس الآن في زنزانته لا هم له إلا الدعاء على بن سلمان وخططه الفاشلة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. محمد الرواحي يقول

    جزاؤه القتل ؛ فالقاتل يقتل؛ قال تعالى: “ولكم في القصاص حياة”.

  2. Khaled يقول

    الله يسامحك شبهت خاشقجي الله يرحمة بالمرأة والزوجه وين وجه الشبه كل هذا حقد انا اعتقد كاتب هالمقال طفل مافي خبر الا مدخل محمد بن سلمان واضح انه يطلعلك بالمنام روح للطب النفسي والشرهه عالموقع اللي يعرض هالخراببط للعلم انا كويتي ماني منحاز لحد لكن بس لوع جبودنا والله زاد حب ولي العهد محمد بن سلمان الله يحفظه يا غبي الثور ما ينحلب تبينا نصدق غصب هالغباء الداشر الجاهل

  3. صالح يقول

    موتو بغيظكم بن سلمان متعبكم ?

  4. Mohamed يقول

    والله كذب ،،، هاي في العراق ،،،،عملية اغتيال الفاشلة للبطل العراقي في اسيا لكمال الاجسام
    وتريد تتاكد روح اكتبها ⬆️ شوفها باليوتيوب
    ودليل الثاني سيارة السايبا فوق الصفرة لي هيه بس بالعراق

    1. وطن الدبور يقول

      قرأت الموضوع؟ بالطبع لا، قرأت ما مكتوب تحت الصورة بالطبع لا.. أعانك الله

  5. Saed يقول

    اللعنة على الدب الداشر وعلى إيران

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد