شاهد أحمد عدوية وهو يلقن شعبان عبد الرحيم الشهادة قبل وفاته (فيديو)

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خاص تم تصويره داخل المستشفى حيث كان يرقد في آخر أيامه كما جاء في وسائل التواصل.

ويظهر المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي توفي الثلاثاء بعد تعرضه لأزمة صحية، وهو يرقد على السرير ويبدو عليه المرض و التعب.

وكان بجانبه المطرب الشعبي المريض أيضا وهو يزوره ليخفف عنه آلامه، ولكنه بدل أن يذكره بالله و في الحياة القصيرة وكيفية ملاقاة ربه، جلس يغني له وشعبان يردد وراءه، حتى لاقى ربه بعدها.

ولا يعلم الدبور كم الفترة بين لقاء عدوية ووفاة شعبان عبد الرحيم المغني الشعبي البسيط الذي إشتهر فجأة في مستوى هابط من الأغاني، وعرف عنه وقوفه مع نظام السيسي، وقد غنى ضد كل من إختلف مع السيسي، مثل دولة قطر ووزير خارجيتها بالذات، وصولا إلى المقاول الذي فضح فساد السيسي ونظامه وزوجته في سرقة أموال الشعب المصري.

الفيديو إنتشر بشكل واسع جدا، حيث علق النشطاء عليه هكذا يلقن أحمد عدوية شعبان عبد الرحيم الشهادة قبل وفاته، بالغناء، و الزمار يموت و المزمار بثمه.

- Advertisement -

وقد شيّع عدد من الفنانين وعشرات المواطنين، جثماني المطرب المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم ومواطنه الفنان محمد خيري، في جنازة واحدة  بمسجد السيدة نفيسة في القاهرة.

إقرأ أيضا: معركة حامية الوطيس في الكويت بين سورية و جارتها المصرية أستخدمت فيها أسلحة المطبخ والسبب؟!!

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من مواقع التواصل وقد نشر على منصات كثيرة وتم تبادله بكثرة أيضا عبر تطبيق واتس أب.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.