عيال زايد: المغول تعمد إحراق مكتبة الإمارات التي تعود لـ 125 ألف عام، لذلك نعيد كتابة التاريخ

5

الدبور – وصلوا لحالة تستجوب العلاج الفوري، فالحالة المرة النفسية التي يعاني منها ولي عهد أبوظبي بن زايد، وصلت فيما يبدو إلى الكثير من أتباعه، ووصلت حالة عقدة النقص إلى درجة خطرة.

فبعد الآثار المسروقة من اليمن، ونسبها للإمارات بعد دفنها بعمق ٦ سم تحت التراب، وبعد محاولات سرقة تاريخ سلطنة عمان ونسبه للإمارات، وبعد تصريح ملك خمور دبي خلف الحبتور أن كانت موجودة قبل المسيح.

اليوم خرج ناشط ليثبت لنا أن الإمارات عمرها أكثر من ١٢٥ ألف عام، وكانت لها مكتبة غنية بكتب عن تاريخ الإمارات التي يمتد لسيدنا آدم عليه السلام.

ولكن حملا المغول و التتار كما قال الناشط عندما إجتاحت الدول العربية أول ما ذهبت إلى الإمارات وهدمت المكتبة التي كانت بجانب منزل ضاحي خلفان، وحرقت جميع الكتب، لذلك الإمارات تعيد كتابة التاريخ.

وقال الإماراتي منصور خلفان في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: لما اجتاح المغول والتتار بلاد العرب اول شيء عملوه هجموا على المكتبة الاماراتية في رأس الخيمة واحرقوا كل الكتب التاريخية التي توثق تاريخ حضارة الامارات الممتدة ل ١٢٥ الف سنة من اجل طمس هوية العرب والآن سنعيد كتابة التاريخ #تاريخ_الإمارات

- Advertisement -

ونشر تغريدته في أكثر من مكان وعلى حسابات النشطاء في سلطنة عمان خاصة ليثبت أن الإمارات كانت قبل السلطنة وقبل خلق الإنسان، ولولا المغول لكانت إمبراطورية الإمارات أقوى من الدولة العثمانية.

ولم يبق إلا أن يتهموا أرطغرل التركي بقتل شخبوط الأول وبذلك انهى الإمبراطورية الإماراتية.

التغريدة أثارت ضحك وإستهزاء النشطاء على موقع تويتر، وطالب الكثير منهم إلى عرض بن زايد ومن تبعه إلى المصحة العقلية للكشف عن قواهم العقلية.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like
5 Comments
  1. ابن عمان says

    انتبهوا علي انفسكم عن يدمروكم احفاد المغول من هذه الكذبه،،،، كأنكم سبيتوهم وهم ابرياء،

  2. Abdullah says

    تزوير التاريخ ، من ابسط معلومات التاريخية ان الانسان اخترع الكتابة فقط قبل 3 الاف من مولد المسيح ، وكانت في حضارات بلاد الرافدين ، و في شبة الجزيرة العربية كلها لم تكن هناك اي حضارات الا في اليمن و اجزاء من عمان

  3. الحجاج says

    شر البلية مايضحك معقول ان الإمارات حكومة وشعبا مرضى نفسيين.. أليس فيكم رجل رشيدِ125000سنه يالظالم من عمر دولتكم

  4. ىاموووو says

    المغول والتتر كان هدفهم هتك العرض

  5. مروان الترهوني says

    رد على من قال ان الكتابه قبل المسيح 3الف سنه تم اختراعها لتعلم ان الكتابه قبل عاد ويمود ومن عهد ادم اول ما خط اللغه العربيه اصل اللغات اما ان تستهزء بالامارات او اي دوله عربيه فهذا عدم انتماء للامه العربيه ….. وخيانه للدين والنسب ….. واما بالنسبه لتمجيد الاتراك ونسب الدةله العثمانيه لهم … اعلم ان الاتراك وعلى راسهم الجيش الانكشلري كانو سبب رئيسي في سقوط الدوله العثمانيه … والدوله العثمانيه لا تمت باي صله للاتراك …. فلا وجود للاتراك قبل مصطفى اتترك خائن الدين ومنشئ الدوله العلمانيه …. اعرف التاريخ قبل تتكلم عليه …..

Leave A Reply

Your email address will not be published.