بعد نجاتها من الموت، فجر السعيد تعود لعادتها القديمة وتهاجم أصالة

0

الدبور – الإعلامية الكويتية فجر السعيد وبعد نجاتها من الموت حيث كانت في رحلة علاج طويلة ودخلت في غيبوبة، عادت إلى عادتها القديمة في إثارة الجدل.

وعادت لعداواتها القديمة، فهي من أثارت الجدل حولها عندما هاجمت وشمتت بموت الرئيس المصري المنتخب الراحل محمد مرسي، وأثارت غب النشطاء وقتها.

وبالأمس تسبب فوز منتخب البحرين ببطولة كأس الخليج عقب فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الأحد، في موجة سخرية وتهكم جديدة من قبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد، ضد الفنانة السورية أصالة.

وعبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، كتبت فجر السعيد عدة تغريدات، للسخرية من أصالة، في محاولة لتذكيرها بجنسيتها البحرينية المكتسبة رغم جنسيتها السورية، مشيرة إلى تجاهل أصالة لتهنئة منتخب البحرين رغم حملها للجنسية.

إقرأ أيضا: شاهد: جن جنون بن زايد بعد رفض قطر الصلح مع الإمارات ضمن إتفاق إنهاء الأزمة مع السعودية

وعلقت فجر كاتبة ”اللي يمون على أصاله يقولها لحقي روحج ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لا يسحبون الجنسي“، لتستكمل تغريداتها بعبارة ”دخلت حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي“، مختتمة ”أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها بحرينية“.

ويبدو أن تغريدات فجر السعيد قد وصلت إلى علم أصالة، التي علقت عبر صفحتها بموقع نشر وتبادل الصور“إنستغرام“ بعد ساعة تقريبا من سخرية وتهكم فجر السعيد.

ونشرت أصالة صورة لكرة القدم وعلقت ”ألّف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين …وكلّ التّهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدّى … وكلّ التّقدير لسموّ الشيخ ناصر بنّ حمد آل خليفة، وهذا الانتصار يليق بما يقدّمه للشّباب، تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار رُغمَ أنّ الفريقُ الآخر هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى ”.

واستكملت ”مبروك الفرح مبروك الانتصار وألّف مبروك هذه الرّوح الّتي فاضت محبّة وتآخي وتجاوز وتسامح … شكراً فريقنا الغالي الّذي قدّم أجمل ما لديه ، شكراً لكم فرداً فرداً … وأشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً… البحرين بطل_كأس_الخليج“.

View this post on Instagram

ألّف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين …وكلّ التّهاني ل..حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك البحرين المفدّى … وكلّ التّقدير لسموّ الشيخ ناصر بنّ حمد آل خليفه ، وهذا الانتصار يليق بما يقدّمه للشّباب ، تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار ???????????? رُغمَ أنّ الفريقُ الآخر هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى ، مبروك الفرح مبروك الإنتصار وألّف مبروك هذه الرّوح الّتي فاضت محبّة وتآخي وتجاوز وتسامح … شكراً فريقنا الغالي الّذي قدّم أجمل مالديه ، شكراً لكم فرداً فرداً … وأشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً… #البحرين #بطل_كأس_الخليج

A post shared by Assala (@assala_official) on

يذكر أن حالة من المشاحنات مستمرة بين أصالة وفجر السعيد، حيث هاجمت فجر الفنانة السورية مؤخراً بسبب ما أعلنته عن طلب أصالة للجنسية المصرية بالرغم من حملها ثلاث جنسيات هي السورية والفلسطينية والبحرينية.

ورغم ذلك، دعت أصالة بالشفاء لفجر السعيد أثناء تعرضها مؤخراً لوعكة صحية، وكتبت ما معناه أنها تدعي من كل قلبها لفجر بالشفاء العاجل.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.