ضربة تركية لدحلان الإمارات حدت من تحركاته و من شيطنة ولي عهد أبوظبي

4

الدبور – بإمتياز لدحلان ، الذراع القذرة لولي عهد أبوظبي ومستشاره الأمني لشؤون الشيطنة و الثورات المضادة، المفصول من حركة فتح الهارب .

فقد أعلنت وزارة الداخلية التركية، الجمعة، إدراج القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح “محمد دحلان” رسميا بقائمة المطلوبين “الحمراء” ورصد مكافأة تصل قيمتها إلى 10 ملايين ليرة تركية ( نحو1.7 مليون دولار) لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض عليه.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أنها أوردت قرارها بتحديث القوائم “الحمراء” و”البرتقالية” و”الرمادية” للإرهابيين المطلوبين لدى السلطات التركية.

والقائمة الحمراء هي أخطر قوائم المطلوبين لدى السلطات التركية، تليها الزرقاء، ثم الخضراء، فالبرتقالية، وأخيرا القائمة الرمادية، وتضم القوائم مطلوبين جراء انتمائهم لتنظيمات إرهابية يسارية وانفصالية، إضافة إلى منظمة “فتح الله غولن”.

وبحسب قوائم المطلوبين المحدثة، فقد جرى إدراج 4 أشخاص بينهم “دحلان” في القائمة “الحمراء” للإرهابيين المطلوبين، و3 في القائمة “البرتقالية”، و2 في “الرمادية”.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: مصرية تستمتع بتعذيب طفلها أمام الكاميرا.. وتتبجح هو أنا حرقته بمية نار!! (فيديو)

وبهذا الإجراء ستكون تحركات الذراع القذر لبن زايد قليلة جدا و محدودة ضمن دول ومناطق معينة، وربنا يسهم هذا الإجراء بالإضرار بشيطنة في دول كثيرة؟

واستذكر البيان إصدار السلطات القضائية مذكرة قبض بحق “دحلان” بتهم عدة بينها ضلوعه في محاولة الانقلاب الفاشلة بتركيا، منتصف يوليو/تموز 2016، ومحاولة تغيير النظام الدستوري بالقوة، والكشف عن معلومات سرية حول أمن الدولة لغرض التجسس، والتجسس الدولي.

وتتهم السلطات التركية “دحلان” بأنه اجتمع مع قيادات من تنظيم “غولن” في صربيا، وساهم في توفير الدعم المالي له.

ونشر موقع “ميدل إيست آي” تقريرا، بعد أيام من المحاولة الانقلابية الفاشلة في عام 2016، يشير إلى أن “دحلان” قدم دعما ماليا لـ “غولن”، وهو ما دفع “دحلان” لرفع قضية ضد رئيس تحرير الموقع “ديفيد هيرست”، يطالبه فيها بتعويضات مالية، نافيا ما ورد في التقرير.

لكن “دحلان” سحب دعواه لاحقا (سبتمبر/أيلول 2019)، بحسب الموقع البريطاني، ودفع تكاليف القضية بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني، بعد تقديم “هيرست” وثائق تثبت صحة المعلومات التي نشرها في تقريره عام 2016.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
4 Comments
  1. آدم حداد says

    اكلت خرا يا ابو شبشب زنوبة يا ابن >>>> يا >>>>>> يا حقير هذة تركيا العظمي مش مصر الدنى التي لا تزن جناح بعوضة بالعالم

  2. راشد الهاملي says

    وقعت يا معرص ما حدا سما عليك ايامك قليلة و ستكون بقبضة الدولة العثمانية العظمي تركيا الامل و ستكون تحت حذاء اردوغان اذا سمح لك يا نجس

  3. محمد عبد الكريم العلي says

    السلام عليكم جميعا …
    أولا .. فلسطينيين ايا كان انتماؤكم ..
    ثانيا ..أردنيون .
    ثالثا ..إماراتيون .. وخليجيون .
    رابعا عربمن أي مكان من البلاد .
    خامسا تركيا ..
    عليكم بهذا الشيطان القذر .. إني وعندما رأيته مع المرحوم المناضل والفدائي ياسر عرفات وما حصل مع يدأبو عمار .. قلت انه هو وراء ما حصل في كل ذلك في مقتل ابو عمار بواسطة البلوتونيوم المشع ( السموالنووي ).. والآن يريد هدم الخليج العربي وهدم المجد التركي وهدم سورية وهدم العراق وتفتيت العراق .. وسوف يتفرغ الى مصر فسيهدمها .. لأنه الشيطان اللعين وكما هدم ابليس بني آدم فسيستطيع هذا الشيطان الفلسطيني الاسرائيلي أن يحقق كل الأفعال التي تريدها إسرائيل .
    لأن إسرائيل أو بالأحرى الصهاينة يأكلون في الصحن الذي يتبرزون فيه .. ثم يأكلون منه ثم يتبرزون فيه ثم يأكلون فيه وبعدها يتبرزونوفيه ويتركةنه … كما رأينا في ألمانيا وقبلها إيطاليا …

  4. Bassam SAFOUR says

    حتى لو لم تطالك عدالة الارض فلن تنجو من عدالة السماء الله ينتقم منك

Leave A Reply

Your email address will not be published.