ناشط عماني ينشر خبرا عن ما سيقوم به السلطان قابوس قريبا

3

الدبور – نشر خبرا عن ما ينوي سلطان القيام به في القريب العاجل، أصاب هيال دحلان في بالهذيان والصدمة، خصوصا بعد الحملة الكبيرة التي قادها وزير القذارة الإماراتي ببث فتنة عن تدهور صحة السلطان .

وجاءت الحملة الإماراتية للتغطية على سلسلة من الفضائح التي منيت بها إمارات الشر في الفترة الأخيرة.

وتصدرت الإمارات عناوين الأخبار في عدة فضائح في الأيام الأخيرة، أبرزها ما كشفته وكالة “رويترز” العالمية للأنباء عن ملف التجسس في الدولة الذي أسسته أبوظبي وأخضعت الشعب الإماراتي كله.

تزامن ذلك مع أزمة الصادرات الإماراتية للسعودية والتي رافقها جدل إعلامي واسع النطاق يفضح سوء للصناعات الوطنية الإماراتية، و الغش في منتجاتها، بالإافة إلى تصدير مواد مسرطنة إلى السعودية حليفتها الوحيدة في المنطقة.

إقرأ أيضا: حالة عجيبة في الكويت مع هطول الأمطار: بالوعة ترقص وشاب يغني وآخر يصطاد السمك في الشارع (فيديو)

- Advertisement -

ويترافق هذا مع تكرار فضائح دولة الإمارات في حروبها وتدخلها العسكري في كل من اليمن وليبيا خدمة لأطماعها ومؤامراتها لنشر الفوضى والتخريب.

وانتشرت الوسوم المناهضة لدولة الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي بينها #الامارات_دولة_تجسس و#مقاطعة المنتجات_الإماراتية و#طرد_الامارات_من اليمن وحظيت بتفاعل واسع شعبيا.

الناشط العماني أبو عبد الله نشر تغريدة جاء فيها خبر من صفحة أخبار عمانية، أن موكب السلطان قابوس سينطلق قريبا إلى ولاية صحار خلال الأيام القادمة.

إقرأ أيضا: شاهد طفلة من سلطنة عمان أثارت مشاعر العمانيين وهي تدافع عن السلطنة أمام الهجمة الإماراتية

وهو الخبر الذي ينفي الإشاعة التي أطلقتها الإمارات عن صحة السلطان قابوس في محاولة للتغطية على فضائحها، وجاء من ضمن سياساتها الشيطانية و العدوانية مع جميع دول المنطقة.

يذكر أن النشطاء في سلطنة عمان قد تصدوا بكل قوة للحملات المتكررة على بلدهم وسلطانهم من قبل عيال دحلان، و يطلق النشطاء عليهم عيال دحلان أو عيال خنور، نسبة إلى عيال زايد.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. Samar says

    الي متي سيظل العرب يتناسوا انهم أشقاء ويتبادلون السباب والاتهامات؟ ويتبعون المبدأ الصهيوني (فرق تسد) الإمارات والسعوديه وسلطانه عمان من أطيب الشعوب وكلهم واحد وارضهم واحده ودماءهم واحد ودينهم واحد
    اتقوا الله في دينكم وعروبتكم
    وانتي يا من تتناقلين الاخبار السلبيه بين البلاد الأشقاء لعنكم الله ولا بارك فيكم وجعلك مكركم في نحوركم
    ولم شملنا وشتت شملكم وجمع بين العرب جميعا على كلمه التوحيد
    يحيا عمان والإمارات والسعوديه وبلادي الجميله مصر وكل العرب

  2. مشمش says

    دامت عمان الامنة بسلام واطال الله عمر رجل السلام وحكيم العرب ونحن نقول القمم مستهدفة لقد تجولت في عدة دول عربية وانا مواطنة سودانية لكن ورب الكعبة لم اعيش الامن والراحة النفسية التي عشتها في عمان التي لم تفرق بين مواطن ووافد فكلهم سواسية والشعب العماني هو من يتصف بصفات الاسلام والعروبة السمحة دام عزك سلطان القلب لله درك وكل من عاش تحت كنفك يحبك ومن سمع بك يعشقك والكل يدعوا الله لك بالصحة وكمالات العافية دمت بخير وسلمت من كيد الاعداء
    محبتك في قلوبنا نحن السودانيون ?

  3. فهد البلوشي says

    ما نشر عن الامارات غير صحيح و دائما من في القامة يرمى بالحجارة. عمان و الامارات تجمعهم روابط اسرية قبل الحدود و ااسياسة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.