إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في الكويت ضبط مصري صور عدد من الفتيات من تحت التنورة في السوق لهذا السبب!

1

الدبور – ألقت السلطات الأمنية في دولة الكويت القب على وافد مصري إعتاد تصوير الفتيات من تحت التنورة لإشباع غرائزه كما قال، لأنه محروم.

فقد ألقى رجال الأمن في الكويت القبض على مصري ضُبط في سوق مركزي كبير، وهو يقوم بتصوير من «تحت تنورتها».

وبالتحقيق معه ادّعى أنه مريض نفسياً ويحاول إشباع غرائزه بما يلتقطه من مقاطع في عدد من الأسواق.

وكشف مصدر أمني أن ضبط «المتلصص» جاء بعدما أبلغت فتاة إدارة السوق بأنها شاهدت شخصاً «غير مؤدب»، يقوم بتصوير أختها من تحت تنورتها، بحجة أنه يتحدث في هاتفه، حيث سارع المسؤولون في السوق إلى الإمساك بالمتهم، وإبلاغ الجهات الأمنية عنه.

إقرأ ايضا: فيديو رقص فتيات سعوديات مع شباب في أحد بارات جدة الحلال يثير ضجة

وذكر المصدر أن «رجال الأمن انتقلوا إلى السوق، وتسلموا المتهم، واقتادوه إلى التحقيق، وبعد الاطلاع على ما وثقه بهاتفه من صور ومقاطع، والاستفسار منه عن سبب تصرفه غير الأخلاقي، أفاد بأنه مريض نفسياً، ولديه رغبة في إشباع غرائزه بما يقوم به.

حيث كان يستهدف مَنْ يرتدين التنورات القصيرات، ويقف بجوار الواحدة منهن، ويتظاهر بأنه يتبضع من الرف السفلي، ثم يمسك هاتفه ويقوم بتشغيله على وضع الفيديو، وينحني إلى الأسفل ثم يأتي بفعلته من دون أن يلفت انتباه الطرف الآخر».

وتابع المصدر الأمني «في ضوء اعترافات المتهم، سُجلت بحقه قضية أُ على ذمتها إلى جهة الاختصاص، لاستكمال التحقيقات معه واتخاذ الإجراء المناسب ضده».

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رجل المستحيل يقول

    اللي كتب الموضوع ده يا أما قطري او تركي او اخواني المصري غايظكم اوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد