مع ساعات الفجر الأولى، الشيخ تميم بن حمد يوجه رسالة إلى كل من يقيم على أرض قطر

2

الدبور – مع بداية فجر اليوم وجهه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل الثاني رسالة إلى شعبه و إلى كل من يقيم على أرض قطر .

ونشر الشيخ تميم بن حمد تغريدة هذا الصباح الذي يصادف اليوم الوطني القطري، رسالة إلى شعبه وإلى كل من يقيم على أرض قطر أثارت الكثير من التفاعل مع بداية نشرها.

وقال الشيخ تميم في تغريدته التي وجهها إلى إخوانه وليس عبيده كما يفعل شيطان العرب في إمارات الشر، حيث قال ما نصه: 

“إلى إخواني وأخواتي في وطننا الغالي .. كل عام وأنتم وكل من يعيش في رحاب هذا البلد بألف خير بمناسبة اليوم الوطني. كل عام وقطر أكثر منعة وقوة وازدهارا. أدام الله عليكم نعم الأمن والرخاء والاستقرار.”

- Advertisement -

وتفاعل مع الرسالة الكثير من أبناء قطر و المقيمين على أرضها، وايضا من هم خارج قطر كأبناء سلطنة عمان و الكويت، حيث قال ناشط عماني معلقا على الرسالة ما نصه:

“حفظكم الله رعاكم ومتعكم بالصحةوالعافية والبركة في العمر .وحفظ الله بلادكم وبلادنا عمان بالأمن والأمان والرخي والسعادة الدائمة وجعلكم ذخرًا وفخرًا ومجدًا وعطاءا مستمر غير منقطع. وكل عام وقطر الشقيقة والحبيبة والعزيزة على قلوبنا بخير وأعادها الله لسموكم وللشغب القطري الحبيب بكل خير”

ونشر العديد من النشطاء في الكويت و سلطنة عمان تغريدات تهنئة للشعب القطري و أميرهم بمناسبة اليوم الوطني القطري، وأرسل السلطان قابوس رسالة إلى أمير قطر، وأيضا أرسل أمير الكويت رسالة تهنئة لأمير قطر.

واليوم الوطني هو إحياء لذكرى تأسيس دولة قطر على يد المؤسس، الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، في 18 ديسمبر من عام 1878، الذي أرسى قواعد دولة قطر الحديثة، وأصبحت قطر في ظل زعامته كياناً عضوياً واحداً متماسكاً وبلداً موحَّداً مستقلاً.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هاني اللامي يقول

    الله يخليك و يبارك بيك و كل من يريد الخير للناس

  2. مصطفي احمد يقول

    كل عام وشعب قطر واميرها المفدي بخير وسلام ادام الله عليكم الاعياد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.