إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد طلاب المدارس في سلطنة عمان يرفعون أكفهم للدعاء للسلطان قابوس، وإعلامي عماني يعلق

الدبور – تبادل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأحد المدارس في سلطنة عمان، كيف خصص الطلبة طابور الصباح للدعاء للسلطان قابوس في مشهد أثار إعجاب النشطاء، وتكرر في أكثر من مدرسة.

ونشر ناشط الفيديو وقال معلقا: في مدرسة المعاني بولاية (صحم) يرتفع الدعاء في طابور الصباح .. وتتوحد الألسن والقلوب أن يشفي والدنا القائد الحبيب… يا له من مشهد مهيب!!ياربّ هذا الدعاء ومنك الإجابة !!”

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي في سلطنة عمان بوسوم الدعاء للسلطان قابوس، ومنها قابوس قلوبنا معك، وقابوس شافاك وعافاك الله، واليوم إنتشر وسم جديد بعد محاولة إمارات الشر العبث بأمن السلطنة وبث الشائعات، كان عنوانه دولة راسخة شعب قوي.

و علق الكاتب العُماني المعروف زكريا المحرمي، على تقرير صحيفة الجارديان البريطانية حول ما قالت عنها إنها ترتيبات واضحة تجري في سلطنة عمان، لتحديد حاكم جديد للسلطنة بعد قابوس بن سعيد الذي يعاني من تدهور أوضاعه الصحية.

وقال في تغريدته ما نصه: “عمان كلها تحب السلطان قابوس وتدعو له بالشفاء وشعبها مؤمن بأن قضاء الله يسري على الجميع فكل من عليها فان وهم موقنون بأن الدولة ثابتة والأمور مستتبة والثقة في الأسرة الحاكمة راسخة وأن أي انتقال في نظام الحكم سيتم بسلاسة كما أوصى به السلطان قابوس الذي سيخلده التاريخ كصانع لنهضة عمان”

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of بوعلي
    بوعلي يقول

    في حالة وفاة قابوس مين الذي سيخلفه في السلطنة او هل ستتحول السلطنة إلى حكم وزاري مثل لبنان والعراق وباكستان مثلا… يعني رئيس الوزراء يحكم البلد .. وبصفتكم جهة إعلامية تمثلون الدبور ومهمتكم لسع الاخبار يمين يسار فيمكن انكم لسعتكم الاخبار من السلطنة ..
    وكما يقول المثل ( عند جهينه الخبر اليقين ) فهل ممكن تفيدونا جزاكم الله خير وجعلكم ذخر لنا

  2. Avatar of ابو علي تعال اسمع
    ابو علي تعال اسمع يقول

    انصحك يابو علي تطلق إلى معزبك البغل وتعطيه من خبز جهينه لانه بيوم من الأيام راح يضام من اللجلد والعطش

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد