إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضابط إماراتي يؤكد ما نشره الدبور: بن زايد دفع 10 ملايين دولار للترويج لخبر وفاة السلطان قابوس لهذا السبب

الدبور – تأكيدا لما نشره الدبور في وقت سابق عن دور إماراتي كبير للترويج لخبر وفاة السلطان قابوس و اللعب بمشاعر العمانيين لخلق فتنة، إستعدادا للتدخل في من يخلف السلطان قابوس بالحكم، وهو  الأمر الذي تسعى وتستعد له الإمارات منذ سنوات وليس وليد الصدفة، نشر ضابط إماراتي معروف يؤكد الخبر.

وما المحاولات الإنقلابية التي دعمها عيال زايد وخلايا التجسس التي تم القبض عليها في سلطنة عمان خلال فترات مختلفة لخير دليل لسعي الإمارات لتجهيز خليفة للسلطان يكون تابع للإمارات كما فعلت في البحرين وكما حاولت فعله في قطر أيضا.

ونشر الدبور تقرير كامل بالأمس عن وضع الماكنة الإعلامية للإمارات وتسخيرها للترويج لخبر وفاة السلطان قابوس، وهو امر نجحوا به نوعا ما في لفت الإنتباه عن الفضائح التي منيت بها دولة الشر في الفترة الأخيرة، ولم تنس الإمارات فضيحة البضائع المغشوشة و المسرطنة التي فضحها النشطاء في السلطنة وامتدت إلى السعودية.

وقال الضابط في جهاز المخابرات الإماراتي و الذي يسرب فضائح عيال زايد وتصدق تغريداته بالعادة، ويغرد تحت اسم بدون ظل منذ سنوات وقبل الأزمة القطرية حتى، قال في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: 

“10 ملايين دولار وظفها جهازنا الامني ، على صحف غربية وعربية ، من اجل الترويج لوفاة السلطان قابوس بن سعيد “

و أضاف موضحا هدف الترويج لمثل هذا الخبر كما لسع الدبور: “حيث كانت من اهداف الترويج ، من سيحكم بعده ، والتحدث عن البطالة في السلطنه اثناء حكمه ، وضعف الاقتصاد العماني ، وابتعاد السلطنه عن المواقف العربيه ، وتضخيم الخلافات الاسريه.”

إقرأ أيضا تقرير الدبور: لماذا وضعت الإمارات ماكنتها الإعلامية لتأكيد موت السلطان قابوس؟ ولماذا إستعانت بالصحافة الصهيونية؟ هذه هي الحقيقة!

وعلق ناشط عماني على التغريدة بقوله كما إطلع الدبور ما نصه: “جهازكم الأمني شغال بكثره خلال هذه الأسبوع الماضي وسيارات بأرقام ابوظبي منتشره في أغلب محافظات السلطنة. لكن السؤال المهم: كان السلطان قابوس حليم في التعامل معكم وسامحكم اكثر من مره، هل سيكون السلطان القادم حليم و يسامحكم على أفعالكم؟”

يذكر أن اللجان الإلكترونية الإماراتية و بعض الوسائل الممولة من قبل الإمارات ودحلان قد أشاعت نبأ وفاة السلطان قابوس، وتم الإستعانة أيضا بصحفي صهيوني لينشر تغريدة زعم فيها علمه دون البشر ودون أهل عمان عن موت السلطان قابوس.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of Noora
    Noora يقول

    لعنة الله على الإمارات وحكامها الين يووم الدين زايد ماخلف إلا كلاب
    الغيرة والحقد مالي قلبكم يارب ارنا في كلاب زايد عجائب قدرتك عاجلا غير آجل
    ربي قادر انه يرد كيدكم في نحوركم وابنائكم وامهاتكم يارب يا قدير
    زبالة الخليج ولاد زايد

  2. Avatar of Hifa
    Hifa يقول

    عمان نبض واحد من مسندم والى ظفار لن يهدمها أبنا بل سيحافظون عليها لأن من بنى عمان تعب وسهر وسخر حياته لها ليل نهار وعاهدناه نحن أبناءه أن نصون الأرض وستبقى عمان حره أبيه وسيبقى السلطان قابوس تاجا على رؤوس الجميع نفتخر به في كل زمان ومكان ولن نسمح لأحد التعدي على هذه الأرض الطيبه بفضل الله وبفضل والدنا السلطان شهدنا نهضه واستقرار وأمن وأمان وستبقى عمان هكذا بإذن الله

  3. Avatar of فجر مسقط
    فجر مسقط يقول

    عسى يوم بن زايد قبل يومه الله يطول بعمر ابونا وروحنا السلطان قابوس

  4. Avatar of لبنى
    لبنى يقول

    اللهم احفظ سلطنه عمان من شر اولاد زايد منبع السرطان ،،يااارب موسى وهارون وصالح وذو النون وعيسى ويحيا وابراهيم ورب خاتم النبيين الهاشمي العربي اساءلك ان تصلي على محمد واله وخيره صحبه اساءلك ان تحفظ سلطنه عمان من شر الاشرار وحيلهم وكيدهم رده في نحورهم ،،،،اختكم عراقيه من الجنوب من الدواسر عندي اقرباء كويتيين وعمانييين واحب كل دوله معتدله لاتعتدي على الاخرين،،،،

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد