فيديو مرعب لهجوم نمر على طفل لإفتراسه أثناء إلتقاط صورة معه أثار ضجة واسعة

0

الدبور – تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي للحظة هجوم نمر مفترس على طفل صغير ٧ سنوات حاول إلتقاط صورة سيلفي مع النمر وهو خلفه.

ولكن النمر باغته من بعيد وهجم عليه خلال لحظة واحدة، الفيديو أثار ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي، ووصلت الضجة و الجدال إلى مركاز حقوق الإنسان وحقوق الحيوان في نفس الوقت.

مقطع الفيديو، نشره موقع صحيفة “يو إس توداي” نقلاً عن صفحة عن أحد الآباء، الذي كتب عنوانا للمقطع: “ابني على قائمة طعام النمر”.

إقرأ أيضا: ضبط فتاة كويتية ثرية من عائلة كبيرة متهمة بسرقة مجوهرات باهظة الثمن

ويظهر مقطع الفيديو القصير صبي يبلغ من العمر 7 سنوات أمام قفص النمور يتأهب لالتقاط صورة تذكارية أمام أحد النمور السيبيرية وخلال ثوان معدودة هجم النمر في محاولة لالتهام الصبي ولكنه اصطدم بألواح الزجاج الواقي الذي يحمي رواد حديقة حيوان دبلن.

- Advertisement -

وتباينت التعليقات الكثيرة ما بين الاندهاش من فرط سرعة انقضاض النمر أو التندر على ردة فعل الصبي وكان هناك أيضا نصيب لدعاة حقوق الأطفال والحيوان، والطريف أن أحد التعليقات جاء فيها “إن مقطع الفيديو يمثل انتهاكا لحقوق الطفل والنمر في آن واحد”.

وتقع حديقة حيوانات دبلن Dublin Zoo في منتزه فينكس، وهي أكبر حديقة حيوان إيرلندية، وأشهر أماكن السياحة في مدينة دبلن. افتتحت الحديقة في عام 1831 لأغراض حماية الحيوانات ودراستها وتعليمها، وتتمثل مهمتها المعلنة في مشاركة العالم لحماية أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض.

تحتل الحديقة حوالي 69 فدانًا من متنزه فينيكس، وتنقسم إلى مناطق تتضمن مجموعة هائلة من أنواع الحيوانات من مختلف البيئات.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.