المطبع السعودي صاحب بصقة القرن يهاتف نتنياهو صاحب صفقة القرن ضمن سياسات ولي العهد بن سلمان

0

الدبور – صاحب يهاتف رئيس وزراء دولة الإحتلال صاحب ، في خطوة إستفزازية جديدة، ولإثبات إنه لا يقدح من رأسه، بل هي سياسات ولي عهد السعودية بن سلمان.

ولا أحد بالأساس في السعودية له القدرة أن يقدح من رأسه، وإلا قطع رأسه كما حصل مع الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي الذي قطع في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول العام الماضي.

و قال رئيس وزراء الغحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء الخميس، للمدون السعودي المثير للجدل، محمد سعود، إنه يتمنى لو كان بإمكانه التصويت في الانتخابات على رئاسة حزب الليكود.

ومن داخل مقر حملته الانتخابية، خاطب نتنياهو سعود، عبر محادثة فيديو مازحا، “خسارة أنه لا يمكنك التصويت”، بحسب ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الغجتماعي للفيديو المثير للجدل.

و يأتي هذا الاستعراض في التطبيع بعد أيام من اعتقال المدون السعودي عبدالعزيز العودة على خلفية انتقاده الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الأقصى والفلسطينيين، بينما يكرم هذا المطبع ويشجع على تطبيعه مع الإحتلال، ولولا إنه يعلم إنها سياسات بن سلمان لما قام بها وإلا لتعرض للإعتقال.

- Advertisement -

ولكن في سعودية بن سلمان يعتقل من ينتقد الإحتلال ويكرم من يطبع مع الإحتلال بشكل مباشر ومن يدعم جيش الإحتلال وجرائم الإحتلال.

وسبق أن أثار سعود جدلا واسعاً في يوليو/تموز الماضي، بعد زيارته لإسرائيل، ضمن وفد إعلامي من دول عربية، بعضها لا تربطها بإسرائيل علاقات دبلوماسية.

وخلال تجوله في باحات المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة وقتها، تعرض سعود لوابل من الشتائم والبصق من قبل فتية فلسطينيين نعتوه بـ “الصهيوني”، فيما منعته مجموعة من المصلين من الدخول إلى المسجد مرددين “اطلع برّا (غادر المكان) .. هذا محل طاهر مش (ليس) للمطبعين”.

وفي أكثر من مناسبة، أعرب سعود عن “حبه” لإسرائيل، وتأييده لنتنياهو.

وسبق أن نقل حساب “إسرائيل بالعربية”، التابع للخارجية الإسرائيلية، عن المدون السعودي قوله لإذاعة الجيش الإسرائيلي “الشعب الإسرائيلي يشبهنا، وهم مثل عائلتي. أحب هذه الدولة، وكان حلمي دائما أن أزور القدس”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.