دكتور قطري ذكر حديث شريف من تونس فجن جنون الإمارات، شاهد لماذا؟ (فيديو)

1

الدبور – نشر فيديو خاص له من تونس، وقال أحببت ان أذكر لكم قصة قصيرة ومعلومة تاريخة لعلها تنفع، ولكنها لا تعمي القلوب التي في الحناجر بل أعمت العقول الإماراتية و السعودية كالعادة المبرمجة على الشتائم و تكذيب أي أمر يصدر من قطري حتى لو كان حديث شريف.

الدكتور القطري محمد بن راشد المري، وهو عضو هيشة تدريس بجامعة ومقدم برنامج رياض الجنة في تلفزيون ، نشر فيديو من تونس وقال فيه، “عرف لبني تميم دولتان عبر التاريخ، الاولى دولة الأغالبة هنا في تونس، و الثانية دولة آل ثاني هناك في ”.

وختم الفيديو بحديث للنبي عليه الصلاة و السلام، وهو “أشد امتي على الدجال بنو تميم”.

وختم : وتذكرت قول القائل إذا غضبت عليك بنو تميم حسبت الناس كلهم غضابا.

ليهجم الإماراتي عليه بسل من الشتائم، لأنه ذكر قصة قصيرة من التاريخ، و التاريخ يشكل عقدة تاريخية لعيال زايد، فتاريخهم أسود في القرصنة و السرقات و الغزوات من أجل المال، وكان لهم تاريخ في السطو على حملات الحج من قبل.

- Advertisement -

ووصل بهم الأمر إلى تكذيب حتى الحديث الشريف الذي روي عن النبي عليه الصلاة و السلام، ولو كان قرآن نزل من السماء لكذبوه إن ذكر اسم قطر أو آل ثاني.

إقرأ أيضا: الضحية الأولى لحاكم دبي تخرج عن صمتها وتفضح سادية بن راشد، ما فعلته الأميرة هيا هو الصواب

وبعد الهجوم عليه نشر الدكتور توضيح، وشرح فيه مصدر معلومته، حيث قال: للتوضيح .. أولاً / الحديث صحيح .. وبيت الشعر لجرير .. وكلاهما مدح في بني #تميم ثانياً /آل ثاني هم فعلاً حكام #قطر .. وليس هناك عاقل ينكر هذا الأمر !! ثالثاً / هذه هي صورة الكتاب الذي نقلت منه نص المعلومة .. والسلام

وحاولت سرقة تاريخ سلطنة عمان وفشلت عندما تصدى لهم النشطاء وفحوا القصص المزيفة التي حاولوا ترويجها، وتستمر أيضا في سرقة الآثار من اليمن و إعادة دفنها في صحراء أبوظبي لنسبها لهم.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. ج.ج says

    تميمي مرفوع الرأس

Leave A Reply

Your email address will not be published.