إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد فضيحة زيت السيارات الإماراتي في السعودية، هذا ما حدث مع سعودي!

الدبور – من ضمن سلسلة فضائح البضائع الإماراتي المغشوشة التي لا يسمح بإستعمالها بالأساس في الإمارات، بل تصدرها لدول الجيران مثل السعودية و سلطنة عمان، ظهر فيديو جديد لفضيحة جديدة.

فقد نشر ناشط سعودي على موقع تويتر، كان قد قام بتبديل زيت مركبته من نوع تويوتا بزيت مستورد من الإمارات في السعودية لرخص ثمنه، وأوضح بالفيديو ماذا حصل لمركبته بعد تغيير الزيت.

حيث إكتشف خروج دخان أبيض كثيف من السيارة، ليكتشف السبب بعدها إنه من الزيت الإماراتي الذي إستخدمه في مركبته.

إقرأ أيضا: خبر موت شيطان العرب ولي عهد أبوظبي يثير ضجة ويسعد النشطاء حول العالم

وقام بعمل تجربة عملية بين الزيت السعودي الأصلي و الزيت الإماراتي الذي إشتراه بنصف السعر ليوفر، فكانت النتيجة مذهلة.

وعلق حساب حقوق الضعوف السعودي على الفيديو الذي نشره ولسعه الدبور وقال ما نصه: “شاهدوا ماذا فعل زيت محركات السيارات المصنوع في #الامارات بهذه السيارة .. علما أن هذا الزيت منتشر حاليا في السوق السعودي ! أصبحنا نتمنى أن نجد شئ واحد جيد قادم من الإمارات !! #مقاطعه_المنتجات_الاماراتية

يذكر أن فضيحة كبيرة خرجت قبل أيام للغش الإماراتي في البضائع التي تصدرها للسعودية و لسلطنة عمان، ومنها فيحة بضائع مسرطنة تم منع تداولها في الأسواق الإماراتي ولكن تم تصديرها إلى كل من السعودية و الإمارات.

وقامت حملة كبيرة على أثرها لمقاطعة البضائع الإماراتية، الأمر الذي أثر بشكل مباشر على الإقتصاد الإماراتي وسمعة جبل علي و البائع الإماراتية بشكل عام.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابن عمان
    ابن عمان يقول

    ،،، الامارات تحارب الجميع بمصادرها الزائفه مثل اسرائيل،

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد