شيخة قطرية تنشر التهديدات التي وصلتها وترد: أي نوع رجولة لديكم؟!

2

الدبور – لأن مهمتهم تقتصر على الشتائم و التهديد وبث الشائعات، تعرضت شيخة قطرية لسيل من التهديدات من قبل الذباب الإماراتي، الذي لا يجيد بالأساس إلا مهمة القذارة التي تعلمها من كبيرهم الذي علمهم ولي عهد أبوظبي شيطان العرب، وعين وزيرا خاصا لذلك اسمه حمد المزروعي.

فقد نشرت الشيخة القطرية، الناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، مريم آل ثاني، عددا من التهديدات التي قالت إنها وصلتها عبر رسائل على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في سبيل ثنيها عن الكتابة.

وقالت الشيخة القطرية في تعليق على التهديدات التي نشرتها بتغريدة على صفحتها بتويتر: “ذباب دليم الالكتروني عاود لممارساته القذرة! فقد أطلق ذبابه لإرسال مئات الرسائل على صفحتي الشخصية على انستجرام! وهنا بعضها.. كنوع من التهديد والضغط النفسي لدفعي للاستسلام عن الكتابة دفاعاً عن وطني! ولكن هيهات لن استسلم لتهديداتكم القذرة وقذفكم لي! سأدافع عن وطني حتى آخر قطرة من دمي”.

وفي تغريدة منفصلة تسائلت الشيخة السؤال المعروف إجابته من قبل ولكن قالت ما نصه كما لسع الدبور: “أي رجولة التي يعرفها الذباب الالكتروني التابع لـ دول الحصار حين يتعرضون للنساء والأعراض! أي رجولة تلك التي تسمح لك أن تهدد أي امرأة كانت! فما بالك بتهديدك لإمرأة فقط لأن قلمها أزعجك! ذلك القلم الذي دافعت فيه عن وطنها وفندت به أكاذيبكم! لا رجولة ولا مبادئ! مجرد ذكور وعاهات!”.

وأثارت التغريدات التي نشرتها الشيخة مريم آل ثاني ردودا على صفحتها بتويتر، قامت بإعادة نشرها مرة أخرى، وفيما يلي نستعرض لكم عددا منها:

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ج.ج يقول

    ..الشيخه مريم ال ثاني جبل مايهزك ريح ..
    الكلاب تنبح والقافله تسير

  2. nezar madar يقول

    صدق من اطلق عليهم عيال زايد الفجره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.