ناشط عماني يتذكر حادثة حصلت مع السلطان قابوس في لبنان

0

الدبور – كثر في الأونة الأخيرة في سلطنة عمان ذكر السلطان قابوس، مع إنتشار إشاعات بثت من وسائل إعلامية وصفحات على تويتر تابع للإمارات عن وفاة السلطان قابوس، وقاد تلك الحملات وزير القذارة في الإمارات حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي بن زايد.

فقد ذكر ناشط إعلامي حادثة حصلت مع السلطان قابوس في زيارة له في لبنان، كان قد رواها له احد الإعلاميين المرافقين للسلطان في زيارته  وقتها إلى دولة لبنان حسب ما قال الناشط.

وقال إنه في زيارة للسلطان إلى لبنان، كان قبلها بوقت قصير قد تم إفتتاح قرية صغيرة كاملة في ضواحي بيروت، تحوي بمدرسة ومسجد وبيوت، على نفقة السلطان قابوس.

وحاول أحد الإعلاميين إستغلال فرصة وجود السلطان قابوس في لبنان للحديث معه عن تلك المبادرة، فما كان من السلطان إلا أن رده وقال نحن لانتحدث عن أعمال الخير، بل نقوم بها لله ولدفع البلاء عنا.

حيث قال الناشط ما نصه كما لسع الدبور: أخبرني أحدالإعلاميين القدامى أن #السلطان_قابوس_بن_سعيد كان في زيارة للبنان،قبل الزيارةافتتحت بإحدى ضواحي بيروت قريةمتكاملة بمدرستهاومسجدها على نفقة جلالته، وأراد أحدالإعلاميين أن يتحدث معه خلال لقائه به عن المشروع، فقال جلالته نحن لا نتحدث عن أعمال الخير، نحن نعمل هذا لدفع البلاء.”

- Advertisement -

وأكد على المووع موظف سابق في ديوان البلاط السلطاني، حيث قال: “وخلال فترة عملي في ديوان البلاط السلطاني عرفت الكثير من ذلك.. وبقيت محاصرا.. بين حماسة الصحفي لكتابة اشياء مميزة جدا، وبين واجبات الوظيفة الرسمية التي تمنع نشر هذه الاخبار حيث لا يريدها جلالته للدعاية الاعلامية بل لدفع البلاء. كما كنت اسمع التعليمات دوما.”

إقرأ أيضا: كلام مؤثر ومبكي للناشط العماني خليفة الهنائي عن السلطان قابوس

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.