إماراتي: معقول سلطنة عمان وصلت إلى مرحلة الإنهيار، و الشاهين العماني يرد نعم معقول!!

1

الدبور – كتب ناعق من كتائب وزارة القذارة الإماراتية التي على رأسها الوزير حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبوظبي بن زايد شيطان العرب، كتب يتسائل على صفحته على موقع تويتر وقال: “معقوله ياعرب الله عمان وصلت الى مرحلة الانهيار”

الصادم في الموضوع هو رد الناشط العماني الشرس في ردوده، الذي يغرد تحت اسم الشاهين وهو الحساب الرسمي للبروفيسور كما يعرف عنه نفسه، حيث قال له: نعم معقول.!

و أضاف في تغريدته القاتلة كالعادة و التي لسعها الدبور ما نصه:” نعم معقول ليش لا! لكن ذلك حدث منذ زمن بعيد فقد انهار الشطر الغربي الكائن ما بين تيبات إلى البريمي مروراً بالوجاجة والى حدود قطر. عدا مناطق شامخة بشموخ عمان (دبا. مدحاء.محضة) في ٢ ديسمبر ١٩٧١ نتيجة انهيار ارضي حوّل المنطقة المنهارة الي مكب للنفايات ومياه الصرف الصحي الله يعزكم”

و أضاف في تغريدة ثانية قاتلة على حسابه على موقع تويتر، وكانت الضربة القاضية كما علق متابعي الشاهين، حيث قال كما لسع الدبور ما نصه:

- Advertisement -

“وحيث انه من المعروف أن الشياطين تسكن الخلاء فقد وجدت هناك بيئتها المثالية المناسبة،،، فطاب لها العشاء والمبيت وتمكنت من إنشاء كيان كونفدرالي هزيل ربت فيه أولادها حتى أصبحوا شيوخاً على بني جلدتهم هذا في ما يتعلق بسؤالك عن الشطر المنهار أما الامبراطورية،،، فباقية وانتم زائلون”

وتفاعل النشطاء مع رد الشاهين كالعادة، حيث قال احدهم “أنت عجيب ايها الشاهين لقد طيرت له جبهته”، بينما قال آخر ما نصه: “انكتمتت.. قصف ارضي جوي بحريييي .. كفو عليييك الشاااهين الصرااحه الجمته يستاهل الصراحه اكثر من كذى بعد”، بينما قال ناشط معلقا على القصف الشاهيني العماني: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله وحش يالشاهين لا تبقي لهم شيء اجلد يا جلاد مثل هذول ما يسون ذرة شيل ياولد”

إقرأ أيضا: الشاهين العماني يكشف سبب هجوم نصير العمري على السلطنة، ويتصدى لناشط إماراتي زعم موت السلطان من مصادر جواسيس الإمارات في السلطنة

يذكر أن يعتبر من أشرس المدافعين عن في مواقع التواصل الإجتماعي، ويتصدى لكل الحملات الإماراتية الدحلانية للنيل من وطنه ومن السلطان قابوس، وتحظى تغريداته بإعجاب الكثير من أبناء السلطنة واعتبروه خط الدفاع الأول عن السلطنة ضد الذباب الإماراتي.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. لولو says

    هذا ابنو من انجس واخبث ناس اسمو ياسين البلوشي وظالم كبير

Leave A Reply

Your email address will not be published.