شاب عماني أدخل الفرحة على وطنه و أوصل السلطنة إلى العالمية بهذا الفيديو!

0

الدبور – طموح أراد أن يدخل الفرحة إلى قلبه وتحقيق حلمه، فإذا به يدخل الفرحة إلى قلب كل عماني ويوصل إلى العالمية، من خلال فيديو قصير عرض على الملايين حول العالم، وذلك على صفحة العالمية.

إنه الشاب أحمد المعولي ذو الـ 22 ربيعًا، الذي يجمع بين الدراسة وشغف التصوير والموسيقى، فاستثمر قدراته في تصوير مقطع مرئي عن الأسواق التقليدية العمانية، ناشرًا عبره رسالة مفادها ” هي ليست كباقي الأسواق، فكل من يعيش تجربة زيارتها سيكتشفها بكل حواسه ومشاعره” فقامت الشركة العالمية العملاقة “آبل” بالتعاون معه لنشر المقطع في حسابها بـ “الانستجرام” الذي يفوق عدد متابعيه الـ 21 مليون متابع.

بدأت حكاية أحمد مع “آبل” كما قال لـموقع “أثير” مع التصوير عبر الآيفون، حيث كان يستخدمه بكثرة في أعماله التصويرية، وهو ما رصدته “أعين” الشركة، فقامت بالتواصل معه عبر البريد الإلكتروني، طالبةً منه التعاون معها لنشر مقطع مرئي عن عُمان.

كان التحدي لأحمد هو وجود حوالي 25 مخرجًا عالميًا للقيام بهذا العمل الذي أرسلت الشركة تفاصيله له، إلا أن إيمانه بنفسه دعاه إلى المبادرة؛ فذهب إلى مطرح، ونزوى، وغيرها من الأسواق العمانية، ثم دخل التحدي بإرسال التصوّر للشركة، فتم اختياره. يقول عن ذلك “تصوّري كان قويًا وكنت على إيمان تام بأن آبل ستقوم باختياري”.

- Advertisement -

أحمد المعولي الذي لا يزال في سنته الجامعية الرابعة، يعمل بشغف في عمله الخاص بإنتاج الأفلام الدعائية، والتقارير الوطنية المصورة، ويطمح إلى تحقيق المزيد من الطموحات والأحلام في العام القادم إلينا بعد أيام.

الفيديو حصل على أكثر من 250 ألف مشاهدة في أقل من 12 ساعة من نشره.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.