شاهد السعودية في زمن بن سلمان صوت الموسيقى يعلو على صوت الأذان ومواطن يتوسل أن يتوقفوا للحظات بدون فائدة

1

الدبور – في فيدو جديد من بلاد الحرمين سابقا وبلاد الترفيه حاليا “السعودية العظمى”، ظهر مواطن سعودي يتوسل للترفيه أن يوقف الموسيقى للحظات وقت رفع الأذان ولكن لا حياة لمن تنادي.

و ستسمع غدا خبرا مفاده أن الحاكم بأمره قد أمر بإعتقال المواطن الذي شوش على صوت الموسيقى الصاخبة وأضر بالترفيه السعودي من أجل آذان للصلاة، إعتاد الجميع على سماعه خمس مرات يوميا، وقد حان تغييره بالموسيقى التي ترد الروح كما قال تركي آل الشيخ مرة.

في الفيديو الذي لسعه الدبور ورفعه على صفحته على موقع يوتيوب، يظهر صوت سعودي يصرخ إنه وقت الصلاة، حيث رفع الأذان في المساجد ولكنك لا تسمع صوت الآذان أبدا، لأن لا صوت يعلو على صوت ترفيه بن سلمان.

وعاد المواطن الصراخ مرة ومرات عديدة بدون فائدة حتى إنتهى صوته ولم تنته الموسيقى الصاخبة.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: رد قوي من بن سلمان على الرئيس أردوغان بعد كشفه عن سيارة تركية وأعلن عن إختراع سعودي مدمر

يذكر أن حالة من الفجور إنتشرت في السعودية الجديدة أثارت غضب الكثير من أبناء بلاد الحرمين، وانتشرت حالة من الغضب و الإحتقان الداخلي لما يقوم به ولي عهد السعودية من تدمير لكل المعتقدات الدينية و الأخلاقية و السعودية التي تربوا عليها لعقود.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Saleh يقول

    في عهد عمرو بن لحي الثاني كل شيء ممكن وسوف تتهريء المهلكه من الداخل بعد أن على صوت الفجور على صوت الاذان في عهد هذا الفاسد واباه وقد خدعوا الشعوب سنين طوال وابى الله الا ان يكشف عورتهم وخيانتهم للحرمين ولارض الرساله العظيمه فكل شبر فيها يذكرنا الأوائل الذين نشروا هذا الدين خروجا من هذه الأرض التي استلامها هذا الفاسد وزمرته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.