إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إباحية من فوق قمة أهرامات الجيزة في مصر السيسي

الدبور – قمة الإباحية و الفجور في أعلى قمة فوق أهرامات الجيزة في مصر السيسي، فلا عجب فمن كان يتوقع أن تصل الإباحية و الفجور إلى بلاد الحرمين الشريفين، وبهذا الشكل.

ولأنها تحب القمة في كل شيء قمة في الوقاحة وقمة في الإباحية، فقد أقدمت عارضة أمريكية مرتبطة بمواقع إباحية على تسلق أحد أهرامات الجيزة في مصر، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها.

ونشرت عارضة الأزياء الأمريكية “كينزي ولانسكي”، الشهيرة بـ”العارضة العارية”، مقطع فيديو على حسابها في “إنستجرام” يوثق آخر مغامراتها في مصر، حيث تسلقت أحد أهرامات الجيزة قبل أن يتم إلقاء القبض عليها.

إقرأ أيضا: المتجنس وسيم يوسف بعد الجنسية الإماراتية: أتمنى أن أقاتل مع جيش بشار ضد السورين! “فيديو”

وظهرت العارضة، في الفيديو، وهي تشرح كيف ارتدت ملابس بلون قريب من لون الهرم حتى لا ينتبه لها الحراس، وكيف تولى أصدقاؤها مهمة إشغال الحراس، لتتمكن من التسلق للهرم.

وقال صديق “كينزي” إنه شغل الحراس، لكنه أكد بعدها أن الشرطة في طريقها لاعتقال صديقته التي تمكنت من الوصول إلى قمة الهرم.

وألقى الأمن المصري بالفعل القبض على “كينزي”، ثم أفرج عنها بعد ذلك لتتوجه مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد، كما صرحت.

واشتهرت العارضة، بعدما اقتحمت ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير بين ليفربول وتوتنهام، للترويج لموقع إباحي يديره صديقها، ما كلفها غرامة مالية قدرها 13 ألف جنيه إسترليني، لكنه كان سبب شهرتها العالمية وارتفع عدد متابعيها على “إنستجرام”.

img

View this post on Instagram

@liverichmedia @nickygathrite

A post shared by Kinsey (@kinsey) on

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد