المتجنس وسيم يوسف بعد الجنسية الإماراتية: أتمنى أن أقاتل مع جيش بشار ضد السورين! “فيديو”

2

الدبور – المتجنس وسيم يوسف، وقبل حصوله على الجنسية الإماراتية وقبل تنازله عن الجنسية الأردنية، بلده الأصلي الذي تربى فيه وعلمه وصرف عليه، خرج يحرض ضد بشار الأسد ووقف مع الشعب السوري في ثورته ضد ما أسماه الظلم و القهر و التهجير الذي يمارسه نظام بشار الأسد.

ولكن الطبال وسيم يوسف كما يطلق عليه في الإمارات و الوطن العربي، بعد حصوله على الجنسية الإماراتية بأمر من والدة ولي عهد أبوظبي بن زايد، بعدما فسر حلما لها أعجبها، وقالت لولدها بن زايد أعطه الجنسية عسى ان ينفعنا أو نتخذه طبالا.

تحول كما تحول ولي نعمته إلى مدافع عن بشار الأسد، وقال أتمنى ان أقاتل مع جيش بشار الأسد طبعا ضد السوريين.

وقال الطبال إنه ما قاله في السابق كان من تأثر الجزيرة عليه، لأنه صدقها أن هناك ثورة في سوريا، ولكنه اليوم نادم على ما قاله، ولو عاد به الزمان لقاتل بين صفوف بشار الأسد.

وضمن الحلقة الماضية من برنامجه الأسبوعي “رحيق الإيمان” الذي تبثه قناة “أبو ظبي” الحكومية الإماراتية، قال الداعية : “انا في بداية الأحداث كنت اشــ.تم الرئيس السوري، وأشــ.تم الجيش السوري، وكنت متعاطفاً جداً مع جبــ.هة النصرة المجــ.رمة ومع الجيش الحر، وكنت أتمنى من دول الخليج أن تدعم الجيش الحر، ولكن الجيش الحر تلــ.وث”، على حد زعمه.

إقرأ أيضا: الطبال الأردني الإماراتي وسيم يوسف يدافع عن جرائم الصين ويحرض على المسلمين

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور لمفتي شيطان العرب وسيم يوسف، الذي صدقت والدة بن زايد توقعها، عسى أن ينفعنا او نتخذه طبالا..

وكان الطبال وسيم يوسف قد أثار ضجة قبل أيام عندما خرج يدافع عن الصين ويبرر لها ما تقوم به د المسلمين هناك، حيث قال في تغريدة له لسعها الدبور ما نصه: طار بعض المشايخ بالفيديوهات واليوتيوب لتحريض المسلمين على #الصين بغض النظر عن رأيك لكن السؤال : هل رأيت أحدهم أنكر على المتطرفين ما فعلوه بالشعب الصيني ؟! لا تنظر بعين واحدة تأمل ماذا فعل المتطرفون بالناس في #الصين .. فلماذا لم نجد إنكار أفعالهم، من الذين يحرضون على #الصين الأن”

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Raad يقول

    للمعلومه فقط الشيخ وسيم يوسف المنافق الطبال لدولة الامارات ليس من اصول اردنيه هوا من اصول فلسطينيه ولد وعاش في مخيم اربد. سؤال لصاحب المنشور لماذا تخفي اصول وسيم يوسف وتدعي انه من اصول اردنيه وانت تعلم كل العلم بأنه من اصول فلسطينيه

  2. ahmd يقول

    وسيم يوسف هذا الزنديق المجني النجس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.