فيديو لطلبة في جامعة جرش الأردن يمارسون الزنا في الشارع العام يثير ضجة واسعة، أين وصلنا؟!

0

الدبور – فيديو جنسي لشاب و فتاة من في الأردن، وهم يمارسون الزنا الكامل في موقف للسيارات، وفي الشارع العام بلا خوف ولا حياء، أثار ضجة واسعة في الأردن خلال ال ٢٤ ساعة الماضية.

وزاد غضب الشارع الأردني المحافظ بطبعه بعد إعادة نشر الفيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل كبير، حيث ظهر الشاب و الفتاة بشكل مستفز ومقزز وأمام الجميع في موقف للسيارات، وأمام السيارات المارة في الشارع العام بدون خجل وخوف.

ووقعت حادثة الزنا العلني خارج حرم الجامعه في مصف السيارات على الشارع اربد عمان امام الملأ.

واعتبر النشطاء على مواقع التواصل إن هذا العمل الوقح يعتبر تحديا للشعب الأردني كله وليس للسلطات فقط التي تغض الطرف عن مثل تلك الأفعال الشنيعة التي كثرت في الأونة الاخيرة.

وبما أن الفتاة لا تشتكي لا يمكن للسلطات فعل أي شيء إلا محاسبتهم على واقعة فعل فاضح في مكان عام.

- Advertisement -

وانتشرت التعليقات الكثيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي التي طالبت بالبحث عن الشاب و الفتاة وإنزال عقوبة مشددة عليهم، ومن السهل العثور عليهم لأن من صور الفيديو ونشره يعلم من هم، وطلبة الجامعة أيضا على علم بهوية الشاب والفتاة.

وعلق الناشط الأردني علاء العياصرة على الفيديو بقوله: “عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((والذي نفسي بيده لا تفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل إلى المرأة فيفترشها في الطريق فيكون خيارهم يومئذ من يقول لو واريتها وراء هذا الحائط)) .

وقال صلى الله عليه وسلم: { لاتقوم الساعة حتى يتسافدوا في الطريق مثل تسافد الحمير}.
صدق رسول الله”

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((والذي نفسي بيده لا تفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل إلى المرأة…

Posted by ‎علاء العياصرة‎ on Saturday, December 28, 2019

واختلفت التعليقات بين النشطاء بين ساخرة وبين تعليقات غاضبة وضعت اللوم على الحكومة الأردنية وتساهلها بمثل تلك القضايا من الأساس، وطالب الكثير منهم بسن قوانين صارمة وتحرك فوري للسلطات للقبض على الزناة ومحاسبتهم، وإلا إنتشر الزنا في الشوارع.

الدبور يعتذر عن نشر الفيديو ..

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.