شاهد المصري “المنسي” في الكويت الذي أشعل مشاعر الكويتيين، أين وزيرة الهجرة المصرية؟!

2

الدبور- تعاطف شعبي كويتي واسع إنتشر في الساعات الماضية، مع مصري يرقد في مستشفى كويتي منذ ٥ أغوام تقريبا، عقب نشر حالته من قبل حساب ”المجلس“ الإخباري، ووصفه بالمصري ”المنسي“، ولا يسأل عليه أحد، لا أهل ولا أصحاب ولا حتى الحكومة المصرية التي من المقترض ان تتواصل معه ومع أهله في مصر.

وقال حساب المجلس على صفحته على موقع تويتر بتغريدة نشر بها صورة المصري ما نصه كما لسع الدبور: “المصري «المنسي» في يرقد منذ 5 أعوام في مستشفى الفروانية وحيدا ًدون أهل أو زوّار ولاحتى تواصل من وزارة الهجرة المصرية. الإسم: يوسف ناصر الجناح: 19″

وأبدى النشطاء تضامناً وتعاطفاً مع حالة الرجل الطاعن في السن بسبب وضعه الخاص، داعين له بالشفاء، ومطالبين بذات الوقت بضرورة التواصل مع السفارة المصرية للتمكن من معرفة ذويه ومتابعة حالته ونقله إلى بلاده.

- Advertisement -

وأشاد آخرون برعاية المستشفى لهذا الرجل، مستذكرين وصف بلادهم بـ ”بلد الإنسانية“، والدعوة لمواصلة رعاية هذا الرجل داخل المستشفى أو في دار رعاية المسنين، بدلاً من إرساله إلى بلاده، معززين رأيهم هذا بما قد يكون قدمه هذا المسن من إنجاز في الكويت.

إقرأ أيضا: فيديو مؤثر لسعودي وهو يكتب وصيته ويتوفاه الله بعدها.. شاهد ماذا كتب؟!

وقال ناشط معلقا على الخبر ما نصه:” إن كان معلم أو طبيب أو موظف أو حتى عامل نظافه وليس له معيل ..
فقد خدم الوطن والمواطنيين ويستحق منا الرعايه ورد الجميل
لاتلتفتون لكلام العنصريين والقاسيه قلوبهم من قلة الإيمان”

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. محمد says

    5 سنوات في المستشفى و لا يوجد أحد مصري يتكلم في تويتر؟ بس فالحين للفتن. اهل جهل و افتراء و كذب وين الحكومة المصرية ليش ساكتين.

  2. محمد says

    الله يقومة بالسلامة و يرفع عنة المرض

Leave A Reply

Your email address will not be published.